التخطي إلى المحتوى

يبحث محبي وعشاق كرة القدم العربية والأوروبية عن معرفة أهم مباريات اليوم الأثنين الموافق الثالث والعشرون من شهر مايو الجاري في جميع البطولات التي سوف تلعب اليوم بالإضافة إلي القنوات الناقلة لها.

مواعيد أهم مباريات اليوم الأثنين

وجاءت أهم مباريات اليوم الأثنين كاملة بالإضافة إلي القنوات الناقلة علي النحو التالي:

دوري كأس الأمير محمد بن سلمان

مباراة الفيحاء ضد ضمك في تمام الساعة السادسة وعشرون دقيقة في إطار الجولة السابعة والعشرون من الدوري السعودي علي ملعب مدينة المجمعة الرياضية عبر قناة SSC HD5 وسوف يتولي التعليق المعلق الرياضي الكبير محمد الخامسي.

مباراة الهلال والاتحاد في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة علي ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية الجوهرة المشعة وسوف تذُاع المباراة علي SSC HD1 علي أن يتولي التعليق المعلق الرياضي فهد العتيبي.

الدوري المصري

مباراة فاركو ضد الجونة في الجولة العشرون من الدوري المصري علي ستاد الإسكندرية وسوف تذُاع عبر قناة اون تايم سبورت الأولي علي ان يتولي التعليق المعلق الرياضي محمد البوشي.

كأس مصر

مباراة الزمالك واسوان في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة في نصف نهائي كأس مصر 2020 علي ستاد المقاولون العرب وسوف تذٌاع المباراة عبر قناة اون تايم سبورت الأولي الناقل الحصري لتلك المباريات بشكل حصري علي أن يتولي التعليق المعلق الرياضي حاتم بطيشة

كأس الأمير الكويتي

مباراة السالمية ضد كاظمة في نهائي بطولة كأس الأمير الكويتي لكرة القدم علي استاد جابر الأحمد الدولي وسوف تذٌاع عبر قناة الكويت الرياضية ويتولي التعليق المعلق الرياضي الكبير خليل البلوشي