التخطي إلى المحتوى

هناك بحث مكثف في الوقت الحالي عن موعد عيد الاضحى المبارك حيث أن الموظفين في حاجة لمعرفة مواعيد اجازة عيد الاضحى المبارك،حيث أن العطلات تعتبر من أكثر ما يتسبب في سعادة المواطنين في كل وقت، حيث يمكنك أن تحصل على كافة المعلومات عن موعد عطلة العيد الاضحى المبارك من خلال هذا المقال .

موعد اجازة عيد الاضحى المبارك 2022

هناك ترقب كبير للغاية لمعرفة موعد عطلة العيد الاضحى المبارك في مختلف القطاعات، حيث أن السبت الموافق 9 يوليو 2022 هو أول أيام عيد الأضحى، واليوم الأحخير من العيد والرابع هو يوم الثلاثاء 12 يوليو، حيث أنه من الصدف المدهشة هو أن وقفة عرفات سيكون يوم الجمعة الموافق 8 يوليو وهو يوم اجازة رسمية للموظفين والسبت مذلك عطلة اعتيادية لبعض القطاعات، مما يعني أن الموظفين سيحصلون على اجازة رسمية 3 أيام فقط من يوم الثاني لعيد الاضحى المبارك حتى يوم الرابع فقط.

حيث أن اجازة عيد الاضحى المبارك كانت 5 أيام مع أجر كامل ولكن هذا العام جاء الجمعة والسبت الاجازة الرسمية ليقل عدد الأيام الخصة بالعطلة ل3 أيام فقط، حيث أن يوم وقفة عرفات وأول أيام عيد الأضحى المبارك يومي الجمعة والسبت.

موعد اجازة البنوك عيد الاضحى المبارك 2022

أما عن اجازاة البنوك لعيد الاضحى المبارك 2022 سوف تكون من يوم الجمعة 8 يولية وهو الموافق لوقفة عرفات حتى يوم الثلاثاء 12 يوليو 2022 والعودة ستكون من يوم الأربعاء 13 يوليو 2022 .

كما أن هناك اجازة يوم 23 يوليو 2022 بمناسبة ثورة يوليو كما أن هناك اجازة رسمية من يوم الاثنين 19 يوليو حتى الخميس 24 يوليو وهي اجازة رسمية مدفوعة الأجرة.