التخطي إلى المحتوى

تحدث جماهير ليفربول مع النجم المصري محمد صلاح مهاجم الحذاء الذهبي والفريق الحائز على جائزة أفضل صانع ألعاب بعد موسم 2021/2022 في الدوري الإنجليزي.

فوز محمد صلاح

وسجل صلاح بعد فوز ليفربول على ولفرهامبتون في نهاية الدوري الإنجليزي الممتاز، وسجل الريدز ثلاثة أهداف في مرمى الذئب في لقاء أنفيلد بالدوري الإنجليزي الممتاز،وقد قال ايضاً مدافع ليفربول السابق: ظن محمد صلاح أنه سجل هدفا ليفوز بلقب الدوري الإنجليزي.

محمد صلاح يحتفل بجائزة الهداف وأفضل صانع ألعاب

وفاز محمد صلاح، إلى جانب الكوري سون هيونج مين من توتنهام هوتسبير، بجائزة الحذاء الذهبي برصيد 23 هدفًا وجائزة أفضل صانع ألعاب بـ13 تمريرة حاسمة، قال مشجعو ليفربول إن سارة أصبحت هداف وصانع الألعاب في الدوري الإنجليزي الممتاز، وفاز صانع ألعاب مانشستر سيتي كيفن دي بروين البلجيكي بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز عن الموسم الماضي، وقد اندهشت على تويتر، كان رد فعل جماهير ليفربول بعد فوز محمد صلاح بالحذاء الذهبي كالتالي:

انطلاقًا مما كتبه المشجعون، “كان هذا أفضل موسم له، حيث سجل عدد قليل من الأهداف في المباريات الأخيرة، لكنه يظل الفرعون المصري محمد صلاح”.
في المرة الثانية، بينما كان يستمتع بفشل صلاح في الفوز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز وفوز دي بروين بالدوري الإنجليزي الممتاز، كتب: أوجه التشابه بين المصارعين الأمريكيين وصانعي ألعاب مانشستر سيتي).

بعد فوز صلاح بجائزة أفضل صانع ألعاب وأفضل هداف في الدوري الإنجليزي الممتاز، دافع ثالث عن صلاح من النقاد وكتب على تويتر: “يقولون إنه أكثر اللاعبين أنانية في الدوري الإنجليزي الممتاز. أنا أقول”.

وفي الوقت نفسه شجعه على كتابة “أفضل لاعب في العالم”.

وأشاد آخر بسارة وغرد: “يا له من موسم مجنون ورائع لهذا التألق”.

وطلب آخر أن صلاح لم يفز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي، قائلاً: “بينما فاز بروك ليسنر بجائزة أفضل لاعب في الدوري وأفضل صانع ألعاب، هذا دوري فاسد”.

يتفق معه آخر ويكتب:

بينما كتب المشجعون، “مو لا يبدو سعيدًا على الإطلاق. الكل يعرف أن مانشستر سيتي سيفوز باللقب. في النهاية أهنئ الملك محمد، سأمنحك أنا سعيدًا جدًا… أنت تستحقه”.