التخطي إلى المحتوى

اقوى كريم لتفتيح البشرة، هناك الكثير من الفتيات والنساء الذين يعانون من مشكلة اسمرار البشرة أو مشكلة ظهور بعض البقع السوداء والداكنة على الوجه وخاصةً في فصل الصيف عند التعرض للشمس، لذلك سنقدم لكم في مقال اليوم اقوى كريم لتفتيح البشرة وأيضًا سنذكر بعض المعلومات الخاصة بكل منتج سنتحدث عنه حتى لا تقلقوا من استخدامه.

طرق تفتيح البشرة

يمكنك تفتيح البشرة من خلال عدة أشياء مختلفة منها: استخدام الماسكات الطبيعية التي يتم تحضيرها من الأشياء الموجودة في المنزل بدون أي تدخل كيميائي، كما يمكنك استخدام الكريمات ومستحضرات التجميل الموجودة في الصيدليات أو محلات مستحضرات التجميل، ويمكنك استخدام أيضًا الليزر لتفتيح البشرة.

اقوى كريم لتفتيح البشرة

سوف نعرض الآن مجموعة من اقوى كريم لتفتيح البشرة لتساعدك على التخلص من الاسمرار والبقع الداكنة الموجودة على بشرتك والتي تعانين منها وهذه الكريمات كالتالي:

كريم تفتيح بيوديرما وايت أوبجيكتيف

يعتبر هذا الكريم من أنواع الكريمات سريعة المفعول في تفتيح البشرة حيث أنه يحتوي على مكونات مهمة للغاية ومنها:

  • فيتامين سي الغني عن التعريف.
  • وخلاصة العرقسوس.
  • وأيضًا حمض الجليكوليك فهو يساعد على سرعة الإمتصاص.

فهذه المكونات تجعل منه اختيار مناسب وخاصةً للبشرة الحساسة لتفتيح المناطق الداكنة و تقشير وتجديد خلايا البشرة.

تفتيح البشرة الدهنية لاروش بوزيه بيجمنت كلير

هذا الكريم يعمل على توحيد لون البشرة، كما أنه يقوم بتقشير خلايا الجلد الميت، وجعل البشرة ذات ملمس ناعم ورطب وذلك لاحتوائه على عدة مكونات مهمة للبشرة وهي كالتالي:

  • حمض الفينوليك، وهذا يعمل على سرعة الامتصاص.
  • الفينيل ألانين.
  • ريسورسينول.

يتم استخدام كريم لاروش بوزيه لتفتيح البشرة الدهنية يوميًا لمدة 12 أسبوع والاستخدام يكون مرة صباحًا ومرة مساءً، وسوف تلاحظين الفرق بعد انقضاء هذه المدة.

سيروم فيشي ايديال وايت

يحتوي السيروم على الريزورسينول وهذا يقلل من صبغة الميلانين المسؤولة عن تصبغات وألوان البشرة، كما يعمل كمضاد للإلتهابات.

ويحتوي أيضًا على مياه فيشي الحرارية التي تعمل كمرطب ولا تسبب أي نوع من الحساسية أو الحبوب، لذلك فهو مناسب للبشرة الحساسة.

يستخدم السيروم مرتين يوميًا لمدة 8 أسابيع.

في الختام نكون قد قُمنا بذكر أفضل واقوى كريم لتفتيح البشرة سواء كانت الحساسة أو الدهنية للقضاء على مشكلة البقع الداكنة التي تواجهك وخاصةً في فصل الصيف.