التخطي إلى المحتوى

هناك بعض الشائعات والأقاويل على أن الشطة هي السبب خلف وجود البواسير، لا يوجد أي دليل على أن الشطة هي التي تسبب وجود البواسير، فهي مجرد أقاويل غير حقيقية بالمرة، ولذلك عليك أن تعالج البواسير من خلال طريقة يابانية رائعة لا تسبب الألم وتساهم في التخلص من اي مشكلة بدون أي ألم أو تكلفة من خلال هذا المقال.

الصبار لعلاج البواسير

يمكنك التخلص من مشكلة البواسير من خلال الحرص على استخدام جل الصبار أو ما يعرف بالألوفيرا ومن ثم دهن مكان البواسير من خلال تنظيف المكان ومن ثم دهن جل الصبار كل يوم، ومن ثم يتم التخلص من مشكلة البواسير من خلال الحرص على استخدامه بشكل يومي لمدة شهر وسوف تلاحظ اختفاء الألم.

الثوم لعلاج البواسير

يمكنك علاج البواسير من خلال الثوم، حيث يتم التخلص من مشكلة تورم البواسير من خلال بلع فص ثوم كل يوم على الريق لمدة اسبوع وسوف تلاحظ التحسن الكبير في البواسير، مع التخلص من مشكلة التهاب البواسير بكل بساطة.

عصير الليمون

من أفضل ما يمكنك استخدامه لعلاج مشكلة التهاب البواسير الخارجية حيث يتم عصر ليمون ومن ثم وضعه على مكان التهاب البواسير بعد تننظيفها، ومن ثم يتم البدء في وضع عصير الليمون على المكان المصاب لمدة نصف ساعة ومن ثم شطفه، تكرر الوصفة كل يومين للحصول على نتيجة جيدة.

زيت اللوز

من أفضل ما يمكنك استخدامه عند وجود التهابات وتورم في البواسير، حيث يمكنك دهن المكان بزيت لوز وتركه لبعض الوقت وسوف تلاحظ علاج المشكلة خلال اسبوع من المواظبة على هذه الوصفة الرائعة التي تخفف من التورم الحاد الموجود في البواسير الخارجية مع تخفيف الألم الحاد.