التخطي إلى المحتوى

دخلت إدارة نادي الزمالك في حديث مع المدير الفني البرتغالي جوسفالدو فيريرا مدرب الفارس الأبيض، بشان التعاقد مع اللاعبين في الموسم المقبل، وتدعيم الفريق بعد تدني مستوى اللاعبين في الفترة الحالية.

ودخل أمير مرتضي منصور مدير الكرة بالفريق في مفاوضات مع عدد كبير من اللاعبين للتعاقد معهم في الفترة المقبلة، ومن بينهم اللاعبين المعارين لأندية داخل الدوري الممتاز، لأجل مسايرة خطة فيريرا.

وكشفت تقارير إعلامية خلال الساعات القلية الماضية عن رغبة المدير الفني البرتغالي جوسفالدو فيريرا في التعاقد مع اللاعب باسم مرسي، مهاجم فريق سيراميكا كليوباترا، لتدعيم الفريق بعد الاقتراب من تجديد عقد عمر السعيد.

فيريرا يطب التعاقد مع باسم مرسي

وطلب جوسفالدو فيريرا مدرب الزمالك التعاقد مع اللاعب باسم مرسي، وعودته مرة أخرى للفارس الأبيض في الموسم المقبل، وهو ما ام الكشف عنه من المدرب لمجلس الإدارة.

ويعرف البرتغالي إمكانيات اللاعب جيداً منذ الولاية الأولى، وساهم مع المدرب في تحقيق بطولتي الدوري الممتاز ولقب كأس مصر، وكان يقدم مستوى جيد للغاية جعله مهاجم منتخب مصر الأساسي.

موقف الزمالك مع التعاقد مع باسم مرسي

وترى إدارة الفارس الأبيض أن التعاقد مع باسم مرسي ليس ضمن خطط الفريق في الميركاتو الصيفي المقبل، ورفضت الإدارة الدخول في مفاوضات مع اللاعب لعودته مرة أخرى للأبيض، وهناك خطة داخل الأبيض للتعاقد مع لاعب سوبر في الموسم المقبل، سواء كان محلس أو أجنبي.

يستعد الزمالك حالياً لمواجهة فريق أسوان غداً يوم الاثنين، في نصف نهائي كأس مصر 2020-2021، ويريد الفارس الأبيض محو أثار الهزيمة في المواجهتين السابقتين ببطولة الدوري على التوالي، لياتي تحقيق الانتصار أحد أولويات اللاعبين وتقديم أداء جيد واستغلال الفرص في اللقاء.