التخطي إلى المحتوى

أعلن الفنان محمود المهدي، أنه سيقيم حفل زفافه على الفنانة منة عرفة في جو عائلي، وذلك حالة الجدل الكبيرة التي أثارها بعد إعلانه عن طلاقهما للمرة الثانية منذ شهرين، حيث قام الفنان محمود المهدي زوج الفنانة منة عرفة، بنشر صورة جديدة تجمعهما معاً من خلال خاصية الاستوري عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، وكتب عليها معلقاً: “لا توجد ظروف تجعل الشخص يخلف في وعده أو لا يحارب من أجلها إلا في حالة واحدة فقط، إن كان الوعد من البداية كذبة”.

كما كتب المهدي في منشور عبر حساباته الخاص بمواقع التواصل الاجتماعي، يقول في: “الحمدلله أنا ومنة رجعنا.. ولا عزاء للحاقدين”، دون الكشف عن أي تفاصيل أخرى عن كيفية حدوث ذلك، وكانت منة عرفة، قد فجرت مفاجأة مدوية في مقابلة تلفزيونية قبل أيام، حيث قالت إن طلاقها الثاني من مهدي لم يتم بشكل رسمي، موضحةً أن ما حدث بينهما كان انفصالًا مستمرًا منذ شهر ونصف، وأنه هناك ترتيبات يقوم بها الشخص والتي يمكن أن تتحول إلى شيء مختلف تمامًا.

محمود المهدي يفجر مفاجأة بشأن عودته لـ منة عرفة.. ويوجه رسالة لهؤلاء

انفصال منة عرفة ومحمود المهدي الثاني

وكان خبر طلاق الفنانة الشابة منة عرفة من زوجها الفنان محمود المهدي، قد أثار جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الإجتماعي بين جمهورها، حيث أن هذه المرة هي الطلقة الثانية بعد أن أعلنت خبر انفصالهما مسبقا ثم عودتهما مرة أخرى، وهو الأمر الذي دفع الكثيرين من الجمهور للتساؤل  ”هما لحقوا يرجعو عشان يتطلقوا؟”.

ونشرت الفنانة منة عرفة، حينها على حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، بعد تداول خبر انفصالها عن زوجها الممثل محمود المهدي، دعاءً دينياً كتبت فيه: “اللهم اجبر بخاطري جبرا أنت وليه، فإنه لا يعجزك شيئا فى الأرض و لا فى السماء، ربى اشرح لى صدري و أرح قلبي وأزح من قلبى كل خوف يسكنني و كل ضعف يكسرنى و كل ألم يبكيني، ولاتفجعني في مستقبلي و لافي نفسي ولافي باقي أهلي ، ولا تعسر أمري وافتح لي أبوابي المغلقة “.