التخطي إلى المحتوى

يتم سحب وإيداع الكثير من الأموال بين الحين والآخر بواسطة جميع المواطنين في الدولة حيث يتم إستخدام ماكينات الصراف الآلي atm بواسطة الفيزا لكن الزحام الشديد قد يؤدي إلى بعض المشكلات أبرزها سحب البطاقة بواسطة ماكينة السحب الآلي وهي المشكلة التي تجعل المواطنين غاضبين وسط السعي وراء التعرف على الخطوات التي تمكنهم من حل تلك المعضلة.

طريقة استرداد الفيزا أو البطاقة عند سحبها داخل ماكينة الصراف الآلي ATM

وفي تصريحات صحفية سبق وأن أدلى بها واحد من أبرز الخبراء المصرفيين أكد أنه في حالة سحب الفيزا بواسطة ماكينة الصراف الآلي ATM يجب عليك أن تتواصل مع خدمة العملاء الخاصة بالبنك وذلك من اجل ابلاغهم بما حدث حتى يتم إيقاف البطاقة لمنع تعرضك للسرقة.

إيقاف البطاقة تعد من الخطوات التي يجب القيام بها بصورة مؤقتة من اجل إستعادة الكارت مرة أخرى بواسطة البنك ولن تستمر طويلًا ولن يتم الحصول على البطاقة سوى بالتوجه إلى البنك صباح اليوم التالي وعقب إنتهاء الإجازة حال تم سحبها يوم الجمعة أو السبت ويمكن الحصول على بطاقة جديدة بعد مرور خمسة أيام عمل بعد إتخاذ كافة الإجراءات بواسطة البنك.

نصائح لمنع ضياع الفيزا

يوجد بعض النصائح التي يجب القيام بها لمنع دخول الفيزا للماكينة وعدم خروجها ثانية ابرزها عدم كتابة الرقم السري أكثر من مرة بطريقة خاطئة مع تجنب السحب من بنك آخر بخلاف البنك الذي تتعاقد في أكثر من مناسبة لمنع ضياعها.