التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة مان سيتي وأستون فيلا man city vs aston villa الدوري الإنجليزي الممتاز، يطمح السماوي في تفادي أي سقوط قد يجعل مصير اللقب يحول اتجاهه نحو ليفربول وذلك بعد أن فوت فرصة الحسم في المواجهة السابقة، أبناء جوارديولا في طريقهم نحو التتويج إذا تمكنوا من التغلب على استون فيلا تحت قيادة مدربه ستيفن جيرارد، مهمة في غاية الصعوبة على السيتي الذي يحاول تجنب أي تعثر قد يجعل موسمه الكروي كارثي، وسيملأ الجمهور المدرجات لتشجيع لاعبي فريقهم في المشهد الختامي.

نتيجة مباراة مانشستر سيتي واستون فيلا

توضع نقطة النهاية لمنافسات الموسم الحالي من البريميرليج من خلال مباريات الجولة 38 والأخيرة من المسابقة، ويحتدم الصراع بشكل كبير على مستوى مقدمة الترتيب حيث يبحث كل من مان سيتي والريدز عن تحقيق اللقب لاسيما في ظل فارق النقطة الوحيدة الذي يفصلهما، وكان بإمكان الأزرق حسم الأمور مبكراً لو أنه استطاع الفوز على وست هام لكنه اكتفى بتعادل مثير بعدما أنه أضاع ركلة جزاء كانت كفيلة بإنهاء الأمور ليؤجل التتويج ويبقي كل الاحتمالات واردة، يسابق السيتي الزمن من أجل الاستعداد الجيد للقاء الحاسم الذي يجمعه بأستون فيلا.

مباراة مانشستر سيتي اليوم

يدخل مانشستر سيتي مباراة أستون فيلا بحتمية الانتصار لتفادي أي مفاجأة قد تأتي من المباراة الهامة الأخرى التي تجمع ليفربول وولفرهامبتون، وصل مانشستر سيتي للنقطة 90 في الصدارة لكنه واجه منافسة شرسة من يورجن كلوب الذي يطمح بدوره لاستعادة الدوري  بعد فقدانه الموسم المنصرم، ويعول فريق مان سيتي على الروح العالية التي ترافقه كلما استضاف مباراة حاسمة على ملعبه، ولعل مناصريه يتذكرون جيدا المواجهة التاريخية التي توج من خلالها بالبريميرليج وكان بحاجة لتحقيق الانتصار للتتويج وهو ما حصل في آخر أنفاس اللقاء.

مانشستر سيتي واستون فيلا

يقتسم عشاق الدوري الإنجليزي تركيزهم بين مباراتي آنفيلد والاتحاد قصد التعرف على هوية البطل، وعلى الرغم من أن مانشستر سيتي هو المتحكم في تحديد اسم المتوج بحكم أنه يملك مصيره بين يديه ويحتاج للانتصار فقط دون انتظار فإنه ربما يكون بحاجة في نهاية المطاف لنتيجة منافسه، في حالة عجزه عن تجاوز أستون فيلا.

ماتش مان سيتي وأستون فيلا

ولن تكون مواجهة مانشستر سيتي سهلة أمام أستون فيلا المستقر في وسط الترتيب والذي قدم موسم رائع، وسيكون مارتينيز هو حامي عرين الفيلانس وأمامه رباعي دفاعي يضم ماتي كاش، كالوم تشامبرز، تايرون مينغز، لوكاس ديني، بالإضافة إلى وسط الميدان دوجلاس لويز، جاكوب رامسي، جون ماكجين، وثلاثي المقدمة داني إنجز، أولي واتكينز وفيليبي كوتينيو.

يلعب السيتي بتشكيل يتكون من، حراسة المرمى: إيدرسون، خط الدفاع: أولكساندر زينتشينكو، إيميرك لابورت، ناثان أكي، جواو كانسيلو، الوسط: كيفين دي بروين، رودري، جوندوجان، وفي الهجوم: برناردو سيلفا، رحيم سترلينج، فيل فودين، مواجهة مصيرية والفوز هو النتيجة المطلوبة لكسب الدوري.

ويتواجد على مقاعد البدلاء، فيرناندينيو، غابرييل جيسوس، جاك جريليش، قمة نارية بينهما حيث يتطلع السيتي لاستغلال عاملي الأرض والجماهير لاقتناص الفوزـ، كما تأكد عدم مشاركة النجم رياض محرز منذ البداية، جدير بالذكر أن تعثر مانشستر سيتي ضد أستون فيلا سواء بالتعادل أو الخسارة مع تفوق ليفربول في مباراته الأخرى سيحصد الأحمر  لقب البريميرليج.

ويغيب عن الفريق كايل ووكر، ويحتل الفيلانز الرتبة الرابعة عشر برصيد 45 نقطة كان لقاء الدور الأول كان انتهى بتفوق السيتي بثنائية

تمكن أستون فيلا من مباغتة السيتي بهدف مفاجئ جاء عن طريق ماتي كاش، معاناه كبيرة يعيشها بيب ولاعبيه على أرضية الميدان وسط تألق لافت للضيوف.

ريمونتادا مثيرة حققها مانشستر سيتي ليتوج بلقب البريميرليج للمرة الثامنة في تاريخه، أستون فيلا تقدم بثنائية قبل أن يعود السماوي بثلاثة أهداف.