التخطي إلى المحتوى

يبدو بأن سوق الانتقالات الصيفية المقبلة سوف يشهد أحداث في غاية الإثارة بين القطبين الأهلي والزمالك، وهذا بعدما قالت تقارير إعلامية بأن النادي الأحمر قد نجح في أن يخطف توقيع نجم الزمالك الدولي المغربي “أشرف بن شرقي” في عقد يمتد لمدة 4 مواسم مقابل نحو 27 مليون جنيه في الموسم الواحد، ومن ثم جاءت المصادر المقربة من الزمالك لتؤكد بأن الرد الأبيض سيكون سريعًا ومدمرًا وسيتم الإعلان عن صفقة قوية خلال الساعات القادمة داخل جدران القلعة البيضاء.

الزمالك يخطف توقيع علي بن رمضان

فجرت مصادر مقربة من نادي الزمالك مفاجأة من العيار الثقيل، وهذا بعدما أكدت بأن مجلس الإدارة برئاسة المستشار مرتضى منصور قد دخل في مفاوضات جادة مع نجم الترجي الرياضي التونسي “محمد علي بن رمضان”، وذلك بشأن انتقال اللاعب إلى القلعة البيضاء خلال سوق الانتقالات الصيفة المقبلة.، وذلك مقابل نحو مليون و200 ألف دولار في الموسم الواحد، وهذا على أن يكون عقده لمدة عامين.

ووفقًا للمصادر، فإن الفارس الأبيض قد قطع شوط طويل من المفاوضات ونجح في إقناع اللاعب بالتوقيع لصالح الزمالك بعدما أبدى الدولي التونسي ترحيب كبير بارتدء قميص أبناء ميت عقبة بدءًا من الموسم الجديد.

صفقات نارية في الطريق للزمالك

في السياق ذاته، تحدث أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة الزمالك عن قيام لجنة التعاقدات في النادي الأبيض بفتح خطوط اتصال مع عدد كبير من نجوم الدوري المصري وذلك في محاولة لتدعيم صفوف القلعة البيضاء بأكثر من لاعب متميز خلال الميركاتو الصيفي.

وأشار نجل رئيس الزمالك إلى كون الإدارة وعدت الجهاز الفني بتدعيم صفوف الفريق بصفقات قوية خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، ومن بينهم لاعبين أساسين في منتخب مصر.