التخطي إلى المحتوى

تسجيل رقم الموبايل على موقع دعم مصر الآن 2022،يبحث الكثير من المواطنين بشكل عام في مختلف المواقع المصرية منذ عدة أيام عن لينك موقع دعم مصر الرسمي وذلك يكون من أجل البدء رسميًا في تسجيل رقم الموبايل الخاص ببطاقة التموين 2022 في مصر، وذلك يكون عقب إعلان رسمى من قبل وزارة التموين عن ضرورة العمل على تحديث جميع بيانات الاتصال برقم التليفون لبطاقة التموين.

تسجيل رقم الموبايل على موقع دعم مصر الآن 2022

ويكون اليوم هناك مجموعة مختلفة من الطرق التي تكون لتحديث بطاقة التموين، وجاءت كالآتي:

• ويكون بشكل عام من خلال الدخول الى موقع دعم مصر الرسمي وهو الذي يقدم جميع الخدمات التموينية الخاصة بشكل مباشر بالدعم للأسرة المصرية.

• ويكون من خلال الذهاب بشكل مباشر إلى جميع مكاتب التموين في بعض من مدن وقرى منتشرة محافظات جمهورية مصر العربية.

لينك موقع دعم مصر الرسمي لتسجيل رقم الموبايل لبطاقة التموين

  • حيث تكون الخطوة الأولي: القيام بعملية تسجيل الدخول المباشر على الموقع الرسمي لبوابة مصر الرقمية والتي يكون عبر لينك موقع دعم مصر الرسمي وذلك لتسجيل رقم الموبايل لبطاقة التموين العام 2022 التالي: وهو  موقع دعم مصر.
  • ثم الخطوة الثانية: حيث يقوم المواطن بالضغط مباشرة على خيار أيقونة «تسجيل رقم المحمول».
    ثم تكون الخطوة الثالثة: حيث تظهر الصفحة الخاصة بعملية إدخال جميع بيانات البطاقة التموينية، وهي التي تتمثل بشكل عام في رقم البطاقة التموينية.
  • وبعدها يكون الخطوة الرابعة: ثم يتم الضغط على «التالي» وذلك بعد إدخال رقم البطاقة، ويكون هذا لتظهر أمامه جميع بيانات البطاقة التي تشمل بشكل مباشر «اسم صاحب البطاقة، عدد الأفراد المسجلين في البطاقة التموينية وبياناتهم».
  • الخطوة الخامسة: حيث يكون عليك إدخال رقم الهاتف الخاص والذي تخص صاحب البطاقة في الخانة المخصصة بشكل عام لوضع جميع الأرقام بشكل صحيح ودقيق، وكان ايضاً وزير التموين قد أصدر قرارا هاماً يفيد فيه بشكل عام باستثناء ما يخص كبار السن من تسجيل ما يعرف ب رقم الهاتف بأسمائهم.

ثم تكون الخطوة السابعة: يتم إرسال بعد ذلك رسالة نصية تفيد بتأكيد ما يخص الرقم على الهاتف الخاص الشخصى بصاحب البطاقة.