التخطي إلى المحتوى

تشهد الفترة الأخيرة وجود صراع ناري بين القطبين الأهلي والزمالك للحصول على واحدة من أفضل اللاعبين في بطولة الدوري المصري الممتاز وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

صراع ناري بين الأهلي والزمالك لضم جون إيبوكا

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن النيجيري جون إيبوكا مهاجم فريق نادي إنبي قد دخل دائرة الصراع بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك خلال الفترة القادمة لعدة أسباب أبرزها أن اللاعب صغير السن بالإضافة إلى تألقه في بطولة الدوري المصري وقدراته الهجومية الرائعة التي ظهر بها.

وفي تصريحات خاصة حصل عليها موقع كورة في العارضة أكد مصدر مقرب من اللاعب أن القلعة الحمراء تسعى للحصول على توقيع إيبوكا الذي يحاول الخطيب ضمه من إنبي على حساب الموزمبيقي لويس ميكيسوني الذي لم يثبت جدارته بارتداء القميص الأحمر.

وفي الناحية المقابلة فإن مسوؤلي نادي الزمالك يعملون على ضم اللاعب خاصةً بعد أن أظهر مستويات مميزة خلال عمر المسابقة ونجح خلال سبعة عشر مواجهة أن يسجل هدفين مع كتيبة حلمي طولان وصنع هدفين آخرين وتأتي رغبة القلعة البيضاء في رغبته بسبب تأكد رحيل الدولي التونسي سيف الدين الجزيري وعدم تمديد عقد عمر السعيد.

ومن المُنتظر أن تشهد الفترة القليلة القادمة وجود وضوح أكثر للرؤية فيما يخص مصير اللاعب والفريق الذي سيمثله الموسم المقبل ولو أن الدفة تميل أكثر للنادي الأهلي.