التخطي إلى المحتوى

“ادخل بسرعة” رابط حجز دور جواز سفر سوري 2022 عبر موقع syria-visa.sy الهجرة و الجوازات وزارة الداخلية السورية تم تفعيل الرابط الإلكتروني لجوازات السفر السورية، والذي يتم من خلاله تفعيل خدمة المواعيد، في ظل محاولة الحكومة السورية تحويل عدد من الخدمات التي يحتاجها المواطنون إلى خدمات إلكترونية يمكن الوصول إليها دون الاتصال بالمكاتب المعنية. تم تحديد التكوين. يمكن لمنصة حجز جوازات السفر السورية، syria- visa. sy، مساعدة المواطنين في تحديد التاريخ الدقيق الذي ينبغي عليهم فيه أداء هذه الخدمة إِلِكْتِرُونِيًّا.

رابط حجز جواز سفر سوريا 2022

حَالِيًّا، يمكن لأي مواطن مقيم في محافظة سورية الحصول على جواز سفر سوري 2022 باستخدام منصة حجز الدور. سوري، للحصول على معلومات حول كيفية حجز تواريخ الهجرة وجوازات السفر السورية عبر الموقع الإلكتروني https://www.syria-visa.sy/passport/info.php

منصة حجز دور جواز سفر سوريا 2022

إشارة إلى وظيفة نظام حجز جوازات السفر السورية عام 2022 لطلب جواز سفر سوري من خلال زيارة الموقع الإلكتروني لحجز جوازات السفر، حيث يتم إدخال الموقع الإلكتروني لحجز جوازات السفر. موقع وزارة الداخلية، الجوازات السورية، هو الرابط لمنصة حجز الأدوار للحصول على جواز سفر في سوريا عام 2022. من خلال الالتزام بهذه الخطوات.

  • يتم تحديد موعد ووظيفة جواز السفر السوري عن طريق إدخال syria-visa.sy عبر رابط هيئة الهجرة والجوازات.
  • اختر الخدمات الرقمية.
  • حدد رمز حجز الدور على موقع الويب.
  • حدد التاريخ المناسب من خلال النقر على أيقونة اختيار التاريخ.
  • حدد رمز التقويم.
  • لحجز موعد، يتم تحديد أيقونة الحفظ.

الطريقة الصحيحة لحجز  جواز سفر

منصة حجز الجوازات السورية هي إحدى المنصات التي أطلقتها وزارة الداخلية السورية بالتعاون مع دائرة الهجرة والجوازات لتزويد المواطنين بخدمات استخراج جوازات السفر وتجديد جوازات سفرهم إلكترونياً واستلام جواز سفر جديد وتسجيل جوازات سفرهم. يمكنك الوصول إلى بوابة حجز جواز السفر السوري عبر الرابط التالي: طريقة الحجز الطريقة الصحيحة لحجز جزء للحصول على جواز السفر ودور للحصول على جواز السفر.

رابط حجز جواز سفر سوري syria-visa.sy

رابط حجز جواز السفر السوري 2022، حيث يرغب الكثير من السوريين في وصف كيفية الوصول إلى منصة نظام حماية الجوازات للحصول على جواز سفر سوري، وهو تسجيل جواز سفر النظام: دمشق، حلب، حمص، حماة، اللاذقية، طرطوس، السويداء. ودرعا من بين المدن السورية المحاصرة. الغرض الوحيد من هذا النظام في المواقع الأخرى هو توزيع جوازات السفر على المواطنين. سيقودك الرابط إلى بوابة الحجز للتأشيرات السورية.