التخطي إلى المحتوى

حقق سعر الدولار استقرارًا مقابل الجنيه المصري، اليوم الأحد 15 مايو 2022، في مختلف البنوك الحكومية والخاصة وشركات الصرافة العاملة في السوق المصري، بعدما قد شهدت الفترة الأخيرة أرتفاع بشكل مستمر  وذلك على عكس كل التوقعات، وذلك في أكبر البنوك المصرية أو حتى شراكات الصرافة، مما سيطر على العديد من المواطنين حالة من التفاؤل والأمل نحو رجوع قيمة الجنيه المصري وانخفاض الأسعار خلال الفترة المقبلة.

فمن خلال السطور القادمة من هذا المقال سوف نعرض لكم أخر تحديثات أسعار صرف الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري في أكبر البنوك المصرية  اليوم الأحد الموافق يوم 15  مايو لعام 2022 بينما جاءت سعر صرف الدولار الأمريكي نحو سعر الدولار في البنك المركزي المصري ، كما قد سجل اليوم سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري في حالة الشراء نحو 18.25جنيه، ووصل سعره اليوم من خلال التعاملات الصباحية في حالة البيع نحو 18.38 جنيه.

سعر الدولار في البنك التجاري الدولي

سجل اليوم سعر الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري في حالة الشراء نحو سعر 18.29 جنيه د، بينما قد وصل سعره اليوم في حالة البيع نحو 18.36 جنيه.

سعر الدولار في بنك الإسكندرية

وصل سعر الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري في بنك الإسكندرية من خلال التعاملات الاولى اليوم في حالة الشراء نحو 18.29 جنيه، بينما وصل سعره في حالة البيع نحو 18.36 جنيه مصريا.

سعر الدولار في البنك الأهلي القطري

سجل سعر الدولار في البنك الأهلي القطري QNB مستويات 18.29 جنيه للشراء، 18.36 جنيه للبيع

سعر الدولار في البنك الأهلي المصري

استقر سعر الدولار في البنك الأهلي المصري عند مستويات 18.29جنيها للشراء،أما في حالة البيع فقد وصل نحو  18.34  جنيها.

سعر الدولار في بنك مصر

بلغ سعر الدولار اليوم داخل بنك مصر مستويات 18.28جنيها للشراء، 18.34 جنيه.

سعر الدولار في بنك القاهرة

بلغ سعر الدولار اليوم في حالة الشراء نحو 18.28 جنيه، بينما قد سجل اليوم سعره في حالة البيع نحو 18.34 جنيه.

الفرق بين الشراء والبيع

سعر بيع العملات هو السعر الذي يقوم به البنك أو شركات الصرافة ببيع العملات به للعملاء، أما سعر شراء العملات هو السعر الذي يقوم البنك أو شركات الصرافة بشراء العملات به من العملاء، وعادة ما يكون سعر البيع أعلي من سعر الشراء.