التخطي إلى المحتوى

واصل وائل جمعة نجم النادي الأهلي السابق هجومه على بيتسو موسيماني المدير الفني الجنوب إفريقي للمارد الأحمر، وذلك في تصريحاته التلفزيونية عقب نهاية مباراة الإياب بين الأهلي ووفاق سطيف الجزائري في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، ليستكمل وصلة الهجوم الذي بدأها منذ مباريات ربع النهائي وكذلك عقب التعثر في الدوري.

وائل جمعة بهاجم موسيماني رغم التأهل للنهائي

وتحدث وائل جمعة في تصريحات تلفزيونية لقناة “بي إن سبورتس”  عقب نهاية مباراة الأهلي ووفاق سطيف قائلًا: “الأهلي اعتمد على نتيجة الذهاب للتأهل للنهائي، وجاء العبور على حساب وفاق سطيف مستحقًا”.

وأضاف: “لم يعجبني أداء اللاعبين في شوط المباراة الثاني، بدا لي أنهم استسهلوا المباراة، وهذه ليست من صفات الأهلي، تمنيت لو حققنا الفوز اليوم لنقل أن بطل إفريقيا ينتصر في أي مكان”.

“الانسحاب أفضل”.. تعليق مثير من أبو تريكة على تأهل الأهلي إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا

وعن بيتسو موسيماني، قال جمعة: “هو السبب في إصابات اللاعبين اليوم، في مباراة منتهية من الأساس، وذلك بسبب تغييراته المتأخرة للغاية، بالإضافة إلى ذلك كان يجب نزول محمد شريف مبكرًا لأنه يعرف طريق المرمى”.

مباراة الأهلي ووفاق سطيف

وانتهت مباراة الأهلي ووفاق سطيف في إياب نصف النهائي بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، ليتأهل المارد الأحمر للنهائي الثالث على التوالي بفضل نتيجة الذهاب التي انتصر بها برباعية دون رد.

وضرب الأهلي موعدًا مع الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم الثلاثين من مايو الجاري على ملعب “مركب محمد الخامس”.