التخطي إلى المحتوى

حضر اليوم لاعب الكرة القدم المصري مؤمن ذكريا إلى مباراة نهائي كأس إنجلترا، والتي أنتهت بفوز ليفربول، على كرسي متحرك لما يعاني منه من مرض نادر أجبره على الجلوس على كرسي متحرك، واحتفل اللاعب مؤمن ذكريا من داخل غرفة ملابس فريق ليفربول بفوز نادي ليفربول في مباراة اليوم وتتويجه بكأس الاتحاد الإنجليزي.

فوز ليفربول اليوم

ونشر اللاعب المصري ونجم ليفربول محمد صلاح على حسابه الرسمي على الانستجرام، صورة له مع اللاعب مؤمن زكريا، لاعب في النادي الأهلي سابقا، وهو جالس على كرسي متحرك، كما نشر أيضا مقطع فيديو يظهر احتفالهما مع لاعبي “الريدز” بالكأس.

حضور مؤمن ذكريا لمباراة نهائي كأس إنجلترا

ووجه اللاعب المصري محمد صلاح الدعوة للاعب الأهلي السابق مؤمن زكريا لحضور مباراة نهائي كأس إنجلترا اليوم والمقامة على ملعب ويمبلي بالعاصمة البريطانية، أثناء ما كان يستأنف مؤمن زكريا علاجه في لندن.

إصابة محمد صلاح اليوم

وحقق نادي ليفربول الفوز على تشلسي من خلال ركلات الترجيح، وذلك بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي، المباراة التي شهدت خروج محمد صلاح بعد إصابته في فخذه الأيمن في الشوط الأول.

إصابة مؤمن زكريا

وشخص الأطباء إصابة اللاعب مؤمن زكريا بعد معاناة طويلة، اكتشف الأطباء أن زكريا مصاب مرض التصلب الجانبي الضموري، والذي يعتبر أحد أشكال الأمراض العصبية، كما يؤثر مرض مؤمن زكريا بالسلب على معظم حواس جسم الإنسان.