التخطي إلى المحتوى

قدم محمد أبو تريكة لاعب النادي الأهلي والمنتخب الوطني، التهنئة إلى جمهور المارد الأحمر وإلى مجلس الإدارة للوصول إلى المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الثالثة على التوالي، بعد تخطي عقبة فريق وفاق سطيف الجزائري بنتيجة 6 أهداف مقابل هدفين في مجموع المباراتين ليضربا موعدا أمام الوداد المغربي في نهائي البطولة.

أبو تريكة يطالب الأهلي بالانسحاب من نهائي إفريقيا

وطالب أبو تريكة من إدارة النادي الأهلي الانسحاب من النهائي بعد الظلم الذي وقع على الفريق باختيار ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء ملعب الوداد المغربي لإقامة نهائي البطولة في واقعة تخل بمبدأ تكافؤ الفرص بين الفريقين.

وكتب أبو تريكة في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي تويتر منذ قليل: “مبروك للنادي الاهلي الوصول للنهائي وحظ اوفر لفريق وفاق سطيف ..احيانا الانسحاب وعدم التواجد يكون بطولة فى حد ذاته أتمني من مجلس ادارة النادي الاهلي الانسحاب من البطولة حفاظا على مكانته وهيبته ضد ظلم الكاف .. واسف على ظهور رائي علنا ولكن لم اجد وسيلة تانيه وبالتوفيق لنادينا الحبيب”.

بسبب ظلم الكاف.. أبو تريكة يطالب الأهلي بالانسحاب من نهائي إفريقيا
الأهلي

وأعلن النادي الأهلي بعد مباراة الليلة أمام وفاق سطيف والتي انتهت بهدفين لكل فريق على ملعب 5 يوليو في الجزائر، اجتماع هام عصر غدا الأحد للتشاور وبحث الأمر الخاص بالمباراة النهائية، وبحث الموقف القانوني والإداري خاصة بعد إعلان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف بشكل رسمي استضافة المغرب لنهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا للعام الثاني على التوالي.

يذكر أن الأهلي قد حقق تعادل إيجابي مع وفاق سطيف بهدفين لكل فريق حيث حول الأهلي هزيمته إلى تعادل في الدقائق الأخيرة من خلال اللاعب محمد شريف، وكانت نتيجة الذهاب قد انتهت بفوز الأهلي برباعية نظيفة بالقاهرة.