التخطي إلى المحتوى

توقعات بانخفاض جديد اليوم في أسعار الحديد في السوق المصري يوم الاحد 15 مايو 2022، بعد انخفاض أسعار الخردة العالمية، وهبوط جديد في أسعار الحديد في السوق العالمية بعد الانخفاض نهاية أبريل من العام الماضي، مع استمرار الحرب الروسية الأوكرانية في ظل الانخفاض الأخير في الطلب على الحديد.

أكد تجار الحديد ومواد البناء أن انخفاض أسعار الحديد اليوم سيعزز الطلب مرة أخرى. ويتراوح سعر طن حديد التسليح في مصر بين 18900 جنيه و 19170 جنيه للطن أي نحو 19.5 ألف جنيه ونفت مصادر مسئولة في غرفة تجارة وصناعة مواد البناء بالاتحاد الصناعي ما تردد عن توقف تصدير مواد البناء ولم يتخذ أي من الجانبين قراراً بهذا الشأن إلا بطلبات من البعض، وأكدت ذلك. لم يناقش.

أسعار الحديد في السوق المصري يوم الاحد 15 مايو 2022

اسعار الحديد المصرى

تراقب أرمال أسعار الحديد المصري اليوم عقب شائعات عن تعليق تصدير مواد البناء.

اسعار حديد عز اليوم

وسجل سعر حديد عز اليوم استقرارا في فئة حديد التسليح، حيث بلغ حوالي 19.170 ألف جنيه للطن في إيجار أرض المصنع، وهي أعلى إنتاجية في مصر.

اسعار الحديد المصرى

كما استقرت أسعار مصانع الصلب المصرية في تعاملات اليوم الأسبوع الثالث بعد انخفاضها إلى مستوى قياسي بلغ حوالي 19،100 جنيه  للطن.

سعر الحديد الوادي اليوم

سجلت شركة الجارحي لأعمال الحديد المصرية استقرارًا قياسيًا يصل إلى 19 ألف جنيه  لتسليم أرض المصنع وسط تراجع المبيعات.

سعر حديد بيشي الصلب

ظل سعر حديد بشاي في المصهر دون تغيير في الأسبوع الثالث بسبب تسليم أرض المصنع المصري، حيث وصل إلى مستوى قياسي بلغ 19.1 ألف جنيه للطن.

سعر السويس للصلب

أسعار الحديد اليوم في السويس لأعمال الصلب مستقرة، حيث يبلغ سعر طن حديد السويس حوالي 19100 جنيه  للطن عند تسليم تربة المصنع.

أسعار الحديد للعبارات اليوم

أثبتت شركة المراكبي لأعمال الصلب أيضًا استقرارًا قدره 19،100 جنيه  للطن في الإمداد الأرضي لأعمال الصلب، والذي يعتبر أحد أعمال الصلب المتكاملة في مصر.

السعر العشري للحديد للصلب

أعلنت شركة حديد العشري، إحدى مصانع الدرفلة، عن استقرار قياسي في الأسعار يصل إلى 18،900 جنيه  للطن الواحد من أراضي مصانع الصلب.

سعر حديد الجوشي للصلب

وبلغت تكلفة الطن الواحد من أعمال أرجيوشي ستيل حوالي 18.900 جنيه للطن وزودت أرض المصنع.