التخطي إلى المحتوى

حافظت أسعار الريال السعودي اليوم الاحد15 مايو 2022، على استقرارها في ظل شبكة كبيرة من فروع البنوك العامة والخاصة والشركات المدرجة العاملة في السوق المصري المحلي بعد إغلاق الصفقة وبحسب تقرير يومي قدمه موقعنا للقراء، بحسب آخر تحديث من مصرف المصري المركزي، فإن متوسط ​​سعر الريال القياسي مقابل 4871 مشتريات و 4894 مبيعات.

أسعار الريال السعودي اليوم الاحد15 مايو 2022

سعر الريال السعودي اليوم في إحدى شركات الصرافة

أظهرت المؤشرات على شاشة التداول أن الريال السعودي / الجنيه المصري أغلق اليوم عند 4.87 جنيه للشراء و 4.89 جنيه للبيع على شبكة فروع البورصة.

سعر الريال السعودي اليوم في بنك بلوم

وأظهرت شاشة التداول أن سعر تداول الريال السعودي مقابل الجنيه المصري بلغ 4.88 جنيه عند البيع والشراء على شبكة فروع بنك بلوم 4.91 جنيه عند البيع.

سعر البنك المتحد بالريال السعودي

وأظهرت المؤشرات المعروضة على شاشة التداول وصول الريال السعودي مقابل الجنيه المصري في شبكة فروع المصرف المتحد إلى 4.71 جنيه للشراء و 4.90 جنيه للبيع.

البنك العقارى المصرى سعر الريال السعودى

وصلت أسعار الريال السعودي للجنيه المصري على شبكة البنوك الأرضية المصرية للفرع إلى 4.74 جنيه للشراء و 4.89 جنيه للبيع.

سعر الريال السعودي في بنك المشرق

في حين بلغ سعر صرف الريال السعودي مقابل الجنيه المصري في شبكة فروع بنك المشرق 4.88 جنيهًا  وقت الشراء و 4.91 جنيهًا  وقت البيع.

سعر الريال السعودي اليوم في البنك الأهلي المصري

تم تثبيت مستوى سعر صرف الريال السعودي مقابل الجنيه المصري عند 4.87 جنيه للمشتريات و 4.89 جنيه للمبيعات على شبكة فروع البنك الأهلي المصري.

اسعار الريال السعودى فى بنك مصر اليوم

وعلى شاشة التداول، استقر سعر صرف الريال السعودي أمام الجنيه المصري، عند 4.87 جنيه  عند الشراء و 4.89 جنيه  عند البيع على شبكة بنك مصر.