التخطي إلى المحتوى

سيتم الإعلان عن درجات الصف الرابع للفصل الدراسي الثاني لعام 2022 برقم الموقع بعد اجتياز اختبار الصف الرابع في جميع محافظات جمهورية مصر العربية. سيتم نشر النسخة الثانية من عام 2022 على صفحات إدارة التعليم في مختلف المحافظات المصرية بمجرد الانتهاء من أعمال التصحيح ومراقبة الدرجات.

نتيجة الصف الرابع الابتدائي الترم الثاني 2022 برقم الجلوس

تعتبر درجات نهاية العام في الصف الرابع من أهم الإنجازات الواعدة للعديد من الطلاب، فهي شهادة على العمل الجاد الذي قام به المعلمون والطلاب هذا العام، خاصة بعد إعلان وزارة التربية والتعليم عنها. تكون الدرجات ملونة بدلاً من اللون كالعادة، وسيتم نشر موقع القسم على الإنترنت. التعليم في مختلف المحافظات، الصفوف في الصف الرابع، الفصل الدراسي الثاني، في أسرع وقت ممكن.

رابط نتيجه الصف الرابع الابتدائي الترم الثاني 2022

يمكنك الوصول إلى درجات الفصل الدراسي الثاني للصف الرابع باتباع الخطوات التالية:

  • عن طريق إدخال رابط إلى وزارة التربية والتعليم في ولايتك
  • عرض نتائج الفصل المطلوب من فئات الترجمة المختلفة
  • حدد الصف الرابع من المدرسة الابتدائية في النصف الأخير من العام.
  • الرجاء إدخال اسم الطالب الخاص بك ورقم المقعد
  • النتائج مفصلة على الموقع.

الصف الرابع انهى الامتحانات بالأمس

أنهى طلاب الصف الرابع، أمس الخميس، الفصل الدراسي الثاني من امتحانات الرياضيات، وتستأنف المدرسة تعديل أوراق امتحانات الطلاب استعدادًا لإعلان نتائج الامتحانات خلال أيام قليلة. 2021/2022 هو العام الدراسي الذي تقوم فيه وزارة التربية والتعليم والتكنولوجيا والتعليم بتنسيق أعمال إجراء الامتحانات لطلبة جميع فصول نقل المستوى التعليمي وطلبة شهادة الإتمام الرئيسية وهي ربح. مرحلة التعليم من خلال توحيد الإجراءات لدعم السياسة العامة لمنظومة التعليم.