التخطي إلى المحتوى

يبحث الملايين من كل مكان في مصر والجزائر والعالم العربي كله عن تردد القنوات المجانية المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي ووفاق سطيف في دوري أبطال أفريقيا اليوم، بطولة دوري ابطال افريقا يتابعها الملايين وخصوصاً في هذا الوقت مع اشتعال المنافسة في نهائي دوري أبطال افريقيا وأن مباراة اليوم هي المباراة الحاسمة التي تحدد الفريق الصاعد للنهائي.

موعد مباراة الاهلي ووفاق سطيف

ومن الجدير بالذكر هُنا أن موعد مباراة الاهلي ووفاق سطيف سيكون في مساء اليوم 14 من مارس في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة و العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أرضية ملعب استاد 5 يوليو في العاصمة الجزائرية الجزائر، ويسعى كلا منهما لتحقيق الفوز في مباراة اليوم.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ووفاق سطيف

"شاهد مجاناً" تردد قناة الجزائرية الارضية المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلي ووفاق سطيف في دوري ابطال افريقيا

أعلنت قناة الجزائرية الأرضية “التلفزيون الجزائري” عن نقلها لأحداث مباراة الأهلي ووفاق سطيف في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا اليوم، وذلك بشكل مجاني 100% وبجودة عالية جداً ويمكنك ضبط التردد بكل سهولة.

تردد قناة الجزائرية الأرضية

  • أسم القناة الجزائرية الأرضية اسم “Programme National”
  • القمر الصناعي: نايل سات
  • التردد: 11680
  • الاستقطاب: أفقي
  • معدل الترميز: 27500

مباراة الأهلي ووفاق سطيف

يسعى كلاً من الاهلي ووفاق سطيف للفوز في مباراة اليوم التي تعتبر من أهم المباريات التي تحدد من المتأهل للمباراة النهائية في دوري أبطال أفريقيا، وعلى صعيد آخر والجدير بالذكر هُنا أن حقق النادي الاهلي فوز رائع على نظيرة وفاق سطيف في مباراة الذهاب حيث فاز بنتيجة 4 أهداف مقابل لا شئ لوفاق سطيف.