التخطي إلى المحتوى

خلال الفترة الاخيرة انتشرت ظاهرة غريبة جدا وكثرت عليها الكثير من الأسئلة والإندهاش وهذه الظاهرة هي ميل الفتيات إلى الرجال المرتبطين او المتزوجين، وتم تفسير أكثر من دراسة وبحث علمي عن أسباب هذا الأمر الغريب وذكرت دراسة كبيرة تم اكتشافها أن حوالي 90 % من النساء العازبات يرتفع اهتمامهن بشكل كبير بالرجال المرتبطين، وهذا ما ورد عن بحسب موقع i believe in science، وقد يوجد بعض من الأسباب التي تدفعهن إلى عمل هذا سوف نتعرف عليها معا داخل هذا المقال.

ما هي الأسباب التي تجعل الفتيات المراهقات يعجبن برجل متزوج؟

  •  بعض من السيدات تفكر بطريقة أن الممنوع هو المرغوب، فعندما تعلم أن هذه السيدة بأن هذا الرجل متزوج، فإنها تلاحقه بكافة أساليبها والطرق الخاصة بها حتى وإن لم يكن في تفكيرها هو الزواج منها، إلا أنها فقط تحاول أن تجعله يقع في غرامها بكل النواحي. 
  • في حالة كان  الرجل المتزوج شكله جذاب و ملفت للإنتباه، فإن بعض النساء يغارون من زوجته بسبب الحصول عليه، حتى إذا لم تلتق المرأة بزوجته هذه، إلا أنها فقط تحاول أن تأخذه منها، حيث أن غيرة المرأة قد تكون قاتلة في بعض الأحيان، كما أنه قامت دراسة بريطانية بإثبات أن حوالي 90 % من النساء يجدن الرجل المتزوج جذاب وشكله أنيق.
  • بجانب أنه لا تتمكن بعض من النساء بأن يقاوموا الشعور بالفوز عند استسلام الرجل المتزوج لها، فهي قد حصلت عليه في المنافسة مع زوجته التي لم تعرفها، إلا أن هذا الأمر يجعل ثقتها في نفسها تزداد بسبب أنها تمكنت من جذب انتباه رجل متزوج بالفعل لها.
  • كما أن جميع النساء تبحث عن الرجل المستقر من الناحية المادية والعاطفية أيضا، فالسيدة التي لا ترفض بأن تكون زوجة ثانية تشاهد أن الرجل المتزوج ومستقر ماديا ومعنويا، لن تضطر أن تنتظر  الرجل الأعزب حتى يستطيع الوصول لهذه المرحلة ثم الزواج منها بعد ذلك، فالرجل المتزوج يكون مستعد لهذا بالفعل.