التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة ريال مدريد وقاديش واحدة من أبرز الموضوعات التي يبحث عنها عشاق الكرة الأوروبية والعالمية في كل مكان من أجل معرفة ما هو موعد اللقاء المرتقب بالإضافة إلي القنوات الناقلة لها ومعلق اللقاء.

موعد مباراة ريال مدريد وقاديش

ومن المُنتظر أن يكون موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد وقاديش يوم غد الأحد الموافق الخامس عشر من شهر مايو الجاري في إطار الجولة السابعة والثلاثون من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم لموسم 2021-2022، في المباراة التي ستقام علي ملعب استاد رامون دي كارانزا.

وتنطلق فعاليات المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، وفي تمام الساعة الثامنة والنصف مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة التاسعة والنصف مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وكانت نتيجة الدور الأول وبالتحديد في الجولة الثامنة عشر علي ملعب سانتياجو برنابيو انتهت علي واقع التعادل السلبي بدون أهداف لذا يسعي فريق ريال مدريد من تحقيق الفوز من أجل مواصلة الاحقيه بفوز بطولة الدوري الاسباني، فيما وعلي الجانب المقابل فإن فريق قاديش يسعي للفوز من أجل البقاء في الليجا الإسبانية.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وقاديش ومعلق اللقاء

ومن المُنتظر أن تذُاع المباراة عبر قناة بين سبورت إتش دي 1 beIN Sports HD 1 الناقلة لفعاليات بطولة الدوري الإسباني كما خصصت شبكة القنوات الحاصلة علي الحقوق تولي المعلق الرياضي الكبير العماني خليل البلوشي.