التخطي إلى المحتوى

يبحث الكثير من عشاق الكرة الأوروبية والإنجليزية من معرفة موعد مباراة توتنهام هوتسبير وبيرنلي في إطار بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بالإضافة إلي القنوات المفتوحة لتلك المباراة ومعلق اللقاء.

موعد مباراة توتنهام هوتسبير وبيرنلي

ومن المُنتظر أن يكون موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي توتنهام هوتسبير وبيرنلي يوم غد الأحد الموافق الخامس عشر من شهر مايو الجاري في إطار الجولة السابعة والثلاثون من بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم لموسم 2021-2022، في المباراة التي ستقام علي ملعب استاد توتنهام هوتسبير.

وتنطلق فعاليات المباراة في تمام الساعة الواحدة ظهرًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، وفي تمام الساعة الثانية عصرًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الثالثة عصرًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وكانت نتيجة الدور الأول وبالتحديد في الجولة الثالثة عشر قد انتهت علي واقع فوز بيرنلي بهدف دون رد، سجل هدف المباراة الوحيد اللاعب بن ميي في الدقيقة الواحدة والسبعون، ويسعي كل فريق من تحقيق الفوز وحصد الثلاثة نقاط خاصة ان البطولة سوف تنتهي الجولة القادمة.

القنوات الناقلة لمباراة توتنهام هوتسبير ضد بيرنلي ومعلق اللقاء

ومن المُنتظر أن تذُاع المباراة عبر قناة بين سبورت بريميوم 1 beIN Sports 1 HD Premium الناقل الحصري لمباريات البريميرليج، علي أن يتولي التعليق علي تلك المباراة المعلق الرياضي الكبير المصري علي محمد علي.