التخطي إلى المحتوى

يزداد البحث في الساعات الماضية عنتردد قناة الجزائرية الارضية المتواجدة على القمر الصناعي نايل سات، والتي أعلنت عن إذاعة اللقاء المرتقب اليوم بين كلا من النادي الأهلي المصري مع نظيره فريق وفاق سطيف الجزائري، في لقاء ناري منتظر من جانب الجماهير لاسيما عشاق المارد الأحمر وكذلك مشجعي ممثل الجزائر.

وتأتي مباراة الأهلي ووفاق سطيف السبت الموافق 14 من شهر مايو الجاري، ضمن منافسات لقاء العودة من سباق نصف نهائي دوري ابطال افريقيا لكرة القدم في نسخته الحالية، وتنطلق صافرة البداية في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

تردد قناة الجزائرية الارضية الناقلة لمباراة الأهلي ووفاق سطيف

وتتواجد قناة الجزائر الاولى الأرضية التي تنقل أحداث مباراة الأهلي اليوم مجاناً وبدون تشفير، على القمر الصناعي نايل سات عبر التردد التالي.

تردد 11680

معدل ترميز 27500

استقطابأفقيكود شفرة قناة الجزائرية الأرضية الأولى

ويمكن استقبال القناة بسهولة عبر ريسيفر اتش دي، ويتم اختيار اسم القناةProgramme National HD   Algerie، واختيار القمر الصناعي Nilesat 7°W وادخال التردد 11680 H 27500، ثم ادخل شفرة بيس سهلة الفك Biss : 11 00 00 11 00 00 00 00

ويذكر أن الاهلي تمكن من تحقيق فوزاً كبيراً في لقاء الذهاب بالقاهرة بنتيجة أربعة أهداف دون رد، ويحتاج للفوز بأي نتيجة أو يكفيه التعادل من أجل حسم بطاقة التأهل إلى النهائي اليوم، لضرب موعدا ً ناريا ً مع نظيره فريق الوداد المغربي الذي حسم التأهل على حساب بيترو اتليتكو.