التخطي إلى المحتوى

الاهلي ووفاق سطيف اليوم al ahly live البث المباشر لإياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا يلا شوت yalla shoot، اليوم السبت، الموافق 14 مايو 2022، ضمن أهم المباريات اليوم، والتي يحتضنها معلب 5 جويلية 1962، ويسعى الأهلي الليلة تحقيق نتيجة إيجابية، واغلاق خطوطه من أجل الخروج من المباراة بأقل الخسائر، ليدخل النهائي بدون إصابات في صفوفه، فيما يأمل وفاق سطيف الجزائري تحميل الفوز والعودة، إلا نتيجة مباراة الذهاب كانت كبيرة، ستضعف من آمال الفريق في العودة.

نتيجة الاهلي ووفاق سطيف اليوم واستطاع الاهلي تحقيق نتيجة كبيرة في مباراة الذهاب بالفوز بأربعة أهداف نظيفة، ليضع قدما في النهائي، سجل الاهداف بيرسي تاو (30’، 90′)، طاهر محمد طاهر 54’، محمد شريف 72′.

على الناحية الأخرى، حسم الوداد المغربي تأهله إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعد أن حقق تعادل إيجابي مساء أمس أمام بترو اتلتيكو، حسمت تأهله بعد أن خطف الفوز في مباراة الذهاب بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليضرب موعداً مع الفائز من مباراة الاهلي ووفاق سطيف.

توقيت مباراة الاهلي اليوم بتوقيت المغرب، وتنطلق مباراة الاهلي ووفاق سطيف في تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت السعودية، التاسعة مساءاً بتوقيت مصر، العاشرة مساءاً بتوقيت فلسطين، العاشرة مساءاً بتوقيت الأردن، العاشرة مساءاً بتوقيت سوريا، العاشرة مساءاً بتوقيت لبنان، العاشرة مساءاً بتوقيت العراق.

وتذاع مباراة الاهلي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا عبر شاشة قناة بي ان سبورت الرياضية، والتي أعلنت عن بث المباراة بشكل حصري يلا شوت، عبر قناة بي ان سبورت 3 بجودة HD، ويعلق عليها المعلق جواد بدة.

ويقدم موقع كورة في العارضة مباراة الاهلى وفاق سطيف في نهائي دوري الأبطال، اليوم السبت، الموافق 14 مايو 2022.

طريقة فك تشفير قناة الجزائرية الأرضية  لمباراة الاهلي اليوم

أعلنت قناة الجزائرية الارضية عن نقل البث المباشر لماتش الاهلي ووفاق سطيف، والتي يمكنكم استقبالها عبر ريسيفر اتش عبر التردد التالي:

اسم القناة: Programme National HD Algerie
التردد: Nilesat 7°W – 11680 H 27500
فك التشفير: Biss : 11 00 00 11 00 00 00 00

يقود الاهلي مباشر يلا شوت مباراه ضد وفاق سطيف الجزائري بتشكيل يضم كل من محمد الشناوي في حراسه المرمى وفي خط الدفاع علي معلول ياسر ابراهيم عبد المنعم ومحمد هاني في خط الوسط اليوديانج وحمدي فتحي واحمد عبد القادر بينما في خط الهجوم طاهر محمد طاهر وبرس تاو وحسين الشحات.

نتيجة مباراة الاهلي ووفاق سطيف

  • انتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، جاء في الدقيقة الرابعة الهدف الاول عن طريق أحمد عبد القادر، ليعطي الأفضلية للنادي الاهلي، فيما سجل كندوكي هدف التعادل لوفاق سطيف في الدقيقة 45′.
  • انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.