التخطي إلى المحتوى

معلق مباراة ليفربول وتشيلسي واحدة من أبرز الموضوعات التي يبحث عنها عشاق الكرة الإنجليزية والأوروبية في كل مكان من أجل معرفة من هو معلق المباراة النهائية في بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي اليوم السبت الموافق الرابع عشر من شهر مايو الجاري والتي ستنطلق في تمام الساعة السادسة الإ ربع مساءًا بتوقيت القاهرة.

معلق مباراة ليفربول وتشيلسي

وأعلنت شبكة قنوات بين سبورت القطرية الرياضية المفتوحة نقل المباراة عبر قناة بين سبورت بريميوم 1 beIN Sports 1 HD Premium علي أن يتولي التعليق علي تلك المباراة المعلق الرياضي الكبير التونسي عصام الشوالي.

ويعتبر عصام الشوالي واحد من أبرز المعلقين في الوطن العربي حبًا علي مستوي التعليق لما يقدمه من أداء صوتي متميز ومعلقًا وواصفًا للمباريات بشكل كبير.

ليفربول وتشيلسي

ويسعي كل فريق من حصد اللقب والفوز بالمباراة من أجل الحصول علي اللقب من أجل تكليل مجهود الفريق، وهو ما يرغب به بالأخص فريق تشيلسي إذ يلعب علي تلك البطولة فقط حيث خرج من بطولة دوري أبطال أوروبا، وخرج من صراع الحصول علي الدوري الانجليزي، وخسر في نهائي كأس الرابطة علي يد ليفربول، لذا يرغب رجال توماس توخيل من حصد البطولة والثآر من فريق الريدز علي المباراة الماضية.

بينما وعلي الجانب الآخر فإن فريق ليفربول يسعي هو الآخر لمواصلة الموسم الجيد بقيادة يورجن كلوب والفوز بالبطولة الثانية علي التوالي بعد كأس الرابطة استعدادًا للمنافسة علي دوري الأبطال في مواجهة ريال مدريد في نهائي البطولة يوم 28 مايو الجاري.