التخطي إلى المحتوى

يعد موعد مباراة ليفربول وتشيلسي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي أحد أكثر الموضعات التي يبحث عنها عشاق كرة القدم الإنجليزية وفريق الريدز المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح قائد الفراعنة، والذي يسعى لتحقيق ثااني ألقابه في الموسم الحالي 2021-2022 بعدما سبق وحقق لقب كأس الرابطة “كاراباو” على حساب نفس الخصم تشيلسي.

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي

ويأتي موعد مباراة ليفربول وتشيلسي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي اليوم السبت الموافق 14 مايو 2022، في تمام الساعة السادسة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة إلا ربع مساءً بتوقيت أبو ظبي، الساعة الخامسة إلا ربع مساءً بتوقيت المغرب العربي.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وتشيلسي والمعلق

وتمتلك شبكة قنوات بي إن سبورت حقوق البث الفضائي لمباريات كأس الاتحاد الإنجليزي، حيث ستنقل مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم عبر قناة “beIN Sports 1 HD Premium” على الهواء مباشرةً بتعليق صوتي للمعلق التونسي الكبير عصام الشوالي.

التشكيل المتوقع لمباراة ليفربول وتشيلسي

ومن المتوقع أن يدخل كلا الفريقين بالقثوة الضاربة من أجل تحقيق لقب ثمين في الموسم الحالي 221-2022، والبداية مع ليفربول والذي سيبدأ مدربه الألماني يورجن كلوب على التشكيل التالي:

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: أرنولد – كوناتي – فان دايك – روبرتسون.

خط الوسط: هندرسون – تياجو ألكانتارا – نابي كيتا.

خط الهجوم: محمد صلاح – ساديو ماني – لويس دياز.

وعلى الجانب الآخر، سيبدأ تشيلسي بقيادة مدربه الألماني توماس توخيل بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: إدوارد ميندي.

خط الدفاع: كريستنسن – تياجو سيلفا – أنطونيو روديجر.

خط الوسط: ريس جيمس – كوفاسيتش – جورجينيو – ألونسو.

خط الهجوم: ماسون مونت – كاي هافيرتز – كريستيان بوليسيتش.