التخطي إلى المحتوى

المعاشات من أكثر ما يتم الاهتمام بمعرفة أخبارها طوال الوقت من قبل المواطنين، حيث أن الحصول على معاش جيد هو من الأمور الهامة للغاية التي يهتم بها المواطنين، ولذلك يتم الحرص على الوصول لكافة أخبار المعاشات المختلفة بكل سهولة، حرصنا على توفير مجموعة من أهم أخبار معاشات شهر يونية والزيادة الجديدة التي سوف يتم صرفها في شهر يونيو للمواطنين، وف نستعرض موعد صرف معاش شهر يونية من خلال هذا المقال .

موعد صرف معاشات شهر يونيو

سوف يتم صرف معاشات شهر يونيو بداية أول الشهر، حيث تحرص الحكومة على صرف المعاشات في موعدها بدون تأخير لتوفر على المواطنين عناء الوقت الطويل في الانتظار لصرف المعاشات، حيث أن بداية الشهر ليس بها أي عطلات ولذلك يتم الصرف في بداية الشهر بكل سهولة.

زيادة 13%

سوف يتم صرف زيادة شهر ابريل مع شهر يونيو فسوف يتم الحصول على 13% زيادة على المعاشات بعد اقرارها من قبل الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، حيث أن الزيادة تساعد المواطنين في الحصول على زيادة جية في وسط ارتفاع الاسعار الجنوني في الوقت الحالي.

مواعيد صرف المعاشات يونيو المقبل

سوف يتم تقسيم المعاش على شكل شرائح معينة ليتم الانتهاء من صرفها بدون تعب على الاطلاق وعن طريقة صرف المعاشات في يونيو القادم :

  • يوم 1 و2 يونيو سوف يتم صرف المعاش الأقل من ألف جنيه.
  • يومي 3 و4 من يونيو سوف يتم صرف المعاشات  الأعلى من ألف جنيه وأقل من ألفين جنيه.
  • وصرف معاش أكثر  من ألفين جنيه يومي 5 و6 مايو.

كما يتم صرف الزيادة التي تم الموافقة عليها من قبل الحكومة في شهر ابريل مع معاش شهر يونيو 2022 القادم.