التخطي إلى المحتوى

أكدت الإعلامية المصرية ريهام سعيد مزاعمها بملاحقة مواطنتها ريم البارودي بعد إدانتها بقضيتي السب والقذف وعبرت ريهام في تدوينة على صفحتها بموقع فيسبوك، عن سعادتها يوم الأربعاء بحكم محكمة القاهرة الاقتصادية باستئناف للفنانة ريم البارودي في دعوى رفعتها ضدها  ريم بتهمة الإهانة والسب والتشهير، تم تغريمها 20.000 جنيه  وتعويض الحقوق المدنية 20.000 جنيه .

وأكدت أنها تنوي رفع دعوى أخرى ضد ريم البارودي قائلة: مقدار الضرر الذي أصابني هو إرادة الله.الحمد لله القضاء قال كلمته وبعد ما قريت الخبر ده، بشكر القضاء المصري مع أني كنت أتمنى حكم أقوى بحجم الضرر إلى وقع علي بس قدر الله وما شاء فعل الحكم عنوان الحقيقة والحق مش بيروح خصوصا عند الله سبحانه وتعالى. سيقوم الأستاذ محمود سويلم بتقديم مطالبة أخرى بناء على هذا القرار بتعويض قدره مليون جنيه .

وكشفت ريم البرودي، في مقابلة تلفزيونية، عن تفاصيل خلافها مع وسائل الإعلام. قالت ريهام

أنا وريهام سعيد هناك مشكلات بيننا، لأننا لا نشبه بعضنا بعضا. هناك مشاكل بيننا، ومرفوع علي قضية منها، وحرّرت محضرا إداريا بالإزعاج ضدي، وتم حفظ المحضر، ونقابة المهن التمثيلية وأنا فوجئنا بتحريره”.وأضافت: “احتراما لنقابة المهن التمثيلية والدكتور أشرف زكي، أنا سكت على القضية اللي مرفوعة عليا وريهام سعيد مصممة تؤذيني”.

ردت ريهام سعيد حينها عبر حسابها في “أنستقرام” قائلة: “في ناس ممكن يدوسوا عليك وعلى سمعتك ويصمموا إنهم يشوهوك عشان يطلعوا على كتافك. عيش وملح طظ. دخول بيوت بعض طظ. جدعنة طظ. المهم الترند. الفلوس والفساتين مش بتعمل بني آدمين”.ويشار إلى أن ريم البارودي ليست الوحيدة التي تقاضيها ريهام سعيد إذ سبق أن أصدرت محكمة مصرية حكماً بحبس الفنانة سما المصري لمدة سنتين وبغرامة قدرها 100 ألف جنيه، بتهمة سب وقذف ريهام سعيد، قبل أن تستأنف المصري الحكم الذي تم تخفيفه إلى الحبس 6 أشهر.