التخطي إلى المحتوى

أثارت الفنانة السورية نجوي خليق الشهيرة بإنجي خوري، ضجة بتصريحاتها من خلال فيديو تداوله نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، والتي أعلنت فيها رغبتها في الزواج من الفنان المعتزل أدهم النابلسي والذي أعلن اعتزاله الفن منذ شهور، مشيرة إلى أنها ستتوب وترتدي الحجاب في حالة موافقته على الزواج منها.

وقالت خوري في الفيديو المتداول “إذا أدهم نابلسي بيتزوجني بلبس حجاب و نقاب وبتوب و مابدي التلفون، يقبرني ما اجملو .. بيقولوا إذا الشيخ اتزوج وحدة لبسها مفتوح وتابت بيدخل الجنة … ما بدك تدخل الجنة .. !! بليز اتزوجني”.

وأثار الفيديو ضجة في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث هاجم البعض الفنانة السورية واعتبروها ثملة والبعض الأخر أشار إلى وجود مشاكل نفسية لديها، وذهب البعض الأخر إلى أنها تمزح.

بليز اتزوجني.. إنجي خوري: مستعدة أتوب واتحجب مقابل الزواج من أدهم نابلسى
انجي خوري تطلب الزواج من أدهم النابلسي

اعتزال أدهم النابلسي

وكان أدهم النابلسي أعلن اعتزال الغناء خلال الفترة الأخيرة، وقام بحذف جميع الأغاني الخاص به من قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، ونشر نفس الآية التي رتلها بصوته من خلال القناة التي أحتوت على فيديو الاعتزال ومقطع فيديو لترتيله آية من أيات سورة الزمر، إضافة إلى ظهوره إماما للناس بصلاة الجمعة في أحد المساجد بالأردن.

وابتعد النابلسي لفترة عن مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن أعلن اعتزاله الغناء، وتداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن تسجيل النابلسي للقرآن الكريم بشكل كامل ونشر عدد من سور القرآن من خلال اليوتيوب ولكن ليس من خلال قناته الرسمية، ونشر من خلال حسابه الشخصي على انستجرام مقطع فيديو وهو يرتل خلال الآية 53 من سورة الزمر وكتب الآية في تعليق الفيديو ” قُلۡ یَـٰعِبَادِیَ ٱلَّذِینَ أَسۡرَفُوا۟ عَلَىٰۤ أَنفُسِهِمۡ لَا تَقۡنَطُوا۟ مِن رَّحۡمَةِ ٱللَّهِۚ إِنَّ ٱللَّهَ یَغۡفِرُ ٱلذُّنُوبَ جَمِیعًاۚ إِنَّهُۥ هُوَ ٱلۡغَفُورُ ٱلرَّحِیمُ”.