التخطي إلى المحتوى

أطلقت بعض القنوات التلفزيونية العرض الثاني في المسلسل الرمضاني على شاشات مختلفة هذا العام. هنا يبدأ العرض الثاني من سلسلة Choice 3 بمسلسلات DMC و DMC، مع تشغيل طارق لطفي ومي عز الدين في مسلسل جزيرة القمام. وعلى قناة الدراما.وسيقوم “راجعين يا هوي” ببطولة خالد النبوي الذي حقق نجاحًا كبيرًا في رمضان، كما سيبث على MBC1 و MBC العراق.

كما ستشاهدون مسلسل “ملف سري” بطولة هاني سلامة، ومسلسل “بابلو” بطولة حسن اللادرد على نفس القناة، ومسلسل سوتس بطولة أسر ياسين على قناة DMC وقال محمود قاسم: العرض الثاني يمنح المشاهدين فرصة كبيرة للتركيز على مسلسل معين.وقال الناقد محمود قاسم إنه منذ نهاية شهر رمضان، لم يعد للقنوات التلفزيونية أي محتوى درامي جديد لعرضه على الشاشة.لذلك، وبحسب قاسم، فإن القناة تعرض مسلسلات رمضان الذي شاهده المشاهدون على قنوات تلفزيونية مختلفة هذا العام، حيث أن “العرض الثاني يمنح المشاهدين فرصة كبيرة للتركيز على مسلسل معين”.

وأوضح أيضًا أنه بالإضافة إلى الرالي المسرحي الرمضاني السنوي، فإنه يمثل أيضًا فرصة لتقديم هذه المسرحيات المختلفة وقالت ماجدة خيرالله: بعد رمضان لو صدر الآن مسلسل جديد لن تكون هناك مغامرةوبالمثل، تعتقد الناقدة ماجدة خير الله أن العرض الثاني من مسلسل رمضان 2022 بدأ على معظم القنوات الفضائية. وذلك لأن المؤلف يعتقد أن الكثير من المشاهدين لم تتح لهم الفرصة لمشاهدة جميع المسلسلات المعروضة في شهر رمضان الأخير.وأوضحت أنه لا ينبغي لها أن تذهب للمقامرة بإطلاق مسلسل جديد بعد شهر رمضان، ولأنها كانت تخشى أن يفعلها غالبية الجمهور، قدمت منصة شاهد فيلمًا جديدًا، هل ما فعلته بتأجيل الفيلم أو تابع المسلسل. وبما أنه يتعلق بشهر رمضان، فقد قررنا تأجيل طرح هذه الأفلام الجديدة لأسباب اقتصادية وتجارية.وقالت إن القناة الفضائية أطلقت العرض الثاني من المسلسل الذي يعرض في رمضان هذا العام. هذا لأن الكثيرين يعتقدون أنها ستكون فرصة رائعة لمشاهدة معظم المسلسلات الأقل مشاهدة. في القمر المقدس. على الرغم من أن مستوى مهارتهم جيد.