التخطي إلى المحتوى

أعلنت النجمة العالمية زوي سالدانا، التي لعبت دول البطولة في فيلم “أفاتار 1″، عن قرب طرح الجزء الثاني من الفيلم الذي حقق مكاسب ضخمة خلال عرضه عام 2009، وصلت لأكثر من 2 بليون دولار، وبجانب ذلك نشرت البوستر الرسمي لفيلم “Avatar 2” عبر حسابها بموقع “إنستجرام”، والذي كشف أن القصة هذه المرة ستكون مليئة بالأحداث والمفاجآت غير المتوقعة.

 موعد عرض فيلم Avatar 2

وبحسب ما نشرته “سالدانا”، فإن فيلم “Avatar 2” سيتم عرضه نهاية العام الحالي، وتحديدًا يوم 16 ديسمبر المقبل، موضحة أن الانتظار انتهى ومحبي الفيلم على موعد مع أحداث خيالية عديدة، وبمجرد إعلانها عن الموعد، عبر العديد من المتابعين عن انتظارهم للفيلم من الآن.

مذيع بريطاني ينتقد عودة Avatar

وعلى الرغم من انتظار العديد لعرض الجزء الثاني من الفيلم “Avatar 2″، إلا أن المذيع والممثل البريطاني جون أوليفر، انتقد عودة السلسلة بعد مرور 13 عام على الجزء الأول، موضحًا عبر برنامجه الشهير “Last Week Tonight”، أن لا أحد أصبح يهتم بمشاهدة أحداث أخرى مرتبطة بقصة “أفاتار”.

وأكد “أوليفر”، أنه مستعد لمنح أي شخص يتذكر أسماء شخصيات الجزء الأول 1000 دولار، موضحًا أنه بالرغم من أن “أفاتار 1” حقق مكاسب عديدة، إلا أن الانتظار الطويل سيكون سببًا في فشل الجزء الثاني، مطالبًا القائمين على الفيلم بعدم انتظار إيرادات ضخمة مثلما حدث سابقًا أو تعليقات إيجابية.

ديزني تحدد مواعيد طرح سلسلة Avatar

وأكدت شركة “ديزني”، أن فيلم “Avatar 2” كان سيتم عرضه يوليو الماضي، ولكن فيروس كورونا تسبب في تأجيل العرض، ولذلك سيظهر في السينما 16 ديسمبر المقبل، أما “Avatar 3” سيتم عرضه 20 ديسمبر عام 2024، والجزء الرابع سيكون في ديسمبر 2026، والخامس من المقرر أن يكون عام 2028، مشيرة إلى أن الجمهور على موعد مع مزيد من التشويق والخيال.