التخطي إلى المحتوى

يزداد البحث عن تردد قناة ابو ظبي الرياضية AD SPORTS 2 HD الناقلة لمباراة يوفنتوس والانتر مباشر في نهائي كأس ايطاليا عبر محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك نظراً لأنها هي الناقل الحصري لمنافسات نهائي كأس إيطاليا لكرة القدم في نسخته الحالية 2022، والذي يجمع بين طرفيه كبار الكرة الإيطالية إنتر ميلان ويوفنتوس في لقاء ناري يسعى من خلاله الفريقين عن الظفر باللقب.

تردد قناة ابو ظبي الرياضية AD SPORTS 2 HD

تعد مجموعة قنوات أبو ظبي الرياضية هي الناقل الحصري لمنافسات بطولة كأس إيطاليا، بعدما حصلت على حقوق بث النهائي ونصف النهائي، إضافة لقناة رابطة الأندية الإيطالية على موقع يوتيوب.

ومن المقرر أن تذاع مباراة إنتر ميلان اليوم ضد يوفنتوس عبر شاشة قناة AD Sports HD 2، وهي تتواجد على اكثر من قمر صناعي، إلا ان الجمهور يرغب في معرفة التردد الخاص بها على القمر نايل سات وهو كالتالي.

التردد 12226

الترميز 27500

معامل استقطاب أفقي

معامل تصحيح الخطأ ⅚

موعد مباراة يوفنتوس وانتر ميلان في نهائي كأس إيطاليا

ويحتضن ملعب الأولمبيكو المتواجد في العاصمة روما أحداث مباراة اليوفي ضد انتر ميلان في النهائي الناري من منافسات كأس إيطاليا في نسخته الحالية، إذ من المقرر إقامتها مساء اليوم الأربعاء 11 من شهر مايو الجاري، على أن تنطلق صافرة حكم اللقاء في الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والحادية عشر بتوقيت أبو ظبي، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة.