التخطي إلى المحتوى
رابط الدعم النقدي الموحد takaful.naf.gov.jo 2022 || عبر برنامج تكافل 3 صندوق المعونة الوطنية الأردن تواصل الحكومة الأردنية تقديم المساعدة لسكانها من خلال برامج الدعم المختلفة التي يقدمها صندوق المعونة الوطنية في الأردن من أجل تزويد المواطنين الأكثر استحقاقا بالأنواع المناسبة من المساعدات. من أهم برامج الدعم التي أعلن عنها صندوق المعونة الوطنية في الأردن برنامج الدعم النقدي الموحد، وذلك من خلال برنامج تكافل 3 الذي يهتم بتقديم دعم مهم للمواطنين من ذوي الدخل المحدود، حيث يتم تقديم هذا البرنامج إلى المواطنين على أساس عدم وجود مجموعة من الضوابط والشروط التي يجب استيفاؤها.

رابط الدعم النقدي الموحد takaful.naf.gov.jo

تقدم الحكومة الأردنية، من خلال برنامج تكافل 3، الدعم النقدي المناسب، وهو عبارة عن مبلغ من الدعم المالي للمواطنين المؤهلين للحصول على الدعم بناءً على ضوابط معينة مطلوبة، لجميع الأشخاص الذين يعانون من ضائقة مالية أو لديهم دخل محدود في الأردن، مع الدعم المقدم إلكترونياً عبر الموقع الإلكتروني للبرنامج.

رابط الاستعلام عن الصرف الموحد للمساعدات النقدية 2022

ويمكن الوصول إلى برنامج تكافل 3 بصيغة إلكترونية على الموقع الإلكتروني لصندوق المعونة الوطنية في الأردن، شريطة مراجعة الطلب بعد التأكد من اتباع جميع الشروط والإجراءات الحكومية. يمكن العثور على الاتصال بمنصة تسجيل دعم الطاقة في الأردن على takaful.naf.gov.jo للاستفادة من أسعار الكهرباء الجديدة. رابط التسجيل وشرح الفيديو.

مواعيد صرف برنامج التكافل

صرح السيد برق الدامور مديرا عاما صندوق المعونة الوطنية والأمين العام لوزارة التنمية الاجتماعية أن صندوق المعونة الوطنية يدرس حاليا القوائم النهائية للمبالغ التي سيتم تقديمها للأسر المستفيدة في البداية في أبريل المقبل، ويمكن للأسر غير المؤهلة للاستفادة من البرنامج تقديم شكوى على الرابط الإلكتروني لصندوق المعونة الوطنية ابتداء من شهر أبريل.

الاستعلام عن تحويل شهري قدره 100 دينار لمستحقي الصندوق

والجدير بالذكر أنه سيتم توزيع الدعم النقدي على أساس شهري اعتبارًا من أبريل المقبل، وسيُطلب من العائلات التي تتلقى دعمًا نَقْدِيًّا فتح حساب مصرفي أو محفظة إلكترونية.

وتم الإعلان رَسْمِيًّا عن تقديم مساعدة تكميلية لجميع المستفيدين قبل حلول شهر رمضان 2022، وسيتم تقديم الدعم إلى 125000 أسرة في جميع أنحاء الأردن في 1 أبريل، وقد أقر صندوق المعونة الوطنية أنه قد تم تخصيصه لتفعيل الواجهة المحوسبة للاستعلام عن الدعم النقدي الموحد للأردن.

رابط المساعدة النقدية الموحدة لبرنامج التكافل الأردني 3 لعام 2022

من أجل الحصول على الدعم النقدي الموحد الذي يتم تقديمه للفئات المستحقة، يبحث عدد كبير من المواطنين الأردنيين عن معلومات حيوية حول برنامج تكافل 3 الذي يديره صندوق المعونة الوطنية في الأردن.

وتم تفعيل رابط إلكتروني للاستعلام عن أهلية الحصول على الدعم النقدي، وكذلك التسجيل إِلِكْتِرُونِيًّا، والذي يتم من خلال اتباع الخطوات التالية مباشرة.
  • صندوق المعونة الوطنية في موقع الإنترنت الأردني بطيء في البداية؛ يتم الوصول إلى عنوان URL هذا مباشر.
  • يتم تحديد الخدمات الإلكترونية التي يمكن الوصول إليها عبر الموقع الإلكتروني.
  • يتم تعريف برنامج الدعم المالي القياسي التكافلي الثالث.
  • حدد التسجيل للحصول على الدعم أو الاستفسار.
  • أدخل جميع معلومات المستخدم الأساسية في الحقول الصحيحة، ثم حدد إظهار كافة التفاصيل حتى تظهر المعلومات على الموقع مباشرة.
  • باستخدام نفس الموقع، يمكنك أيضًا الاستفسار عن حالة الطلب ومعرفة ما إذا كان يخضع للمراجعة، أو مؤهلًا لزيارة ميدانية، أو غير مؤهل للمشاركة في البرنامج.

رابط الاستعلام عن الدعم النقدي الموحد 2022

العديد من السكان غير متأكدين من كيفية التسجيل في الدعم التكميلي التكافلي 3 وعملية التسجيل، فيما يلي خطوات طلب المساعدة والتسجيل في النظام:

  • ابدأ بزيارة الموقع الرسمي للتكافل.
  • اضغط على رمز الموقع الإلكتروني لصندوق المعونة الوطنية ورابط الدعم التكميلي التكافلي.
  • أدخل المعلومات المطلوبة في الحقول المناسبة.
  • سيتم طلب وثائق رسمية معينة تثبت الأهلية للحصول على دعم إضافي تكافل 3.
  • التسجيل للحصول على الدعم الإضافي ممكن أيضًا من خلال زيارة مكاتب النظام في العديد من محافظات الأردن واستكمال الأوراق اللازمة.