التخطي إلى المحتوى

قبل دخول الميركاتو الصيفي زاد الحديث عن الانتقالات التي يريد كل فريق إبرامها في الفترة المقبلة وقبل الموسم الجديد، ومعها حسم جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك موقفه من رحيل بعض اللاعبين والعروض التي تلقاها الفارس الأبيض.

 

وأشارت تقارير سعودية إلى رغبة فريق أهلي جدة فى التعاقد مع مهاجم أجنبى لتعويض رحيل عمر السومة المحتمل مع نهاية الموسم الحالي، أولتقوية هجوم الراقي في الموسم المقبل بشكل عام إذا استمر الأسطورة السورية في قيادة خط الهجوم.

 

عرض سعودي وإماراتي لسيف الجزيري

وأشارت التقارير إلى مفاوضات بين فريق الأهلي السعودي واللاعب التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الزمالك، لعرض مغري من قبل إدارة الراقي ليكون بجوار عمر السومة في الموسم المقبل، مؤكدين أن الأخضر السعودي أقترب من حسم التعاقد مع البالغ من العمر 29 عام.

 

وفي نفس السياق، كان المهاجم التونسي سيف الجزيري قد أنهى اتفاقه مع أحد الأندية في الدوري الإماراتي، لأجل الانتقال إليه بنهاية الموسم الحالي، وذلك بعد إعلان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عرض اللاعب للبيع في نهاية الموسم لعدم الحاجة له في الموسم المقبل وبسبب قلة مستواه طوال الفترة الماضية.

 

موقف فيريرا من رحيل سيف الجزيري

أعلن جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك عدم حاجته للاعب التونسي سيف الدين الجزيري في الموسم المقبل، وقد ظهر اللاعب بمستوى غير جيد وغير مرضي للجهاز الفني وجماهير الفارس الأبيض خلال الفترة الماضية، مما يعجل برحيل اللاعب حتى الآن.

 

الجزيري لم يقدم المستوى المعهود مع الزمالك منذ قدومه من فريق المقاولون العرب، فقد سجل 5 أهداف فقط لا غير 4 منها كانت في الموسم الماضي وهدف وحيد في الموسم الحالي أمام فريق توسكر الكيني بدوري الأبطال، وخلال فترة تواجده بالفارس الأبيض سجل 7 أهداف لمنتخب تونس.