التخطي إلى المحتوى

كشف طبيب النادي الأهلي موقف علي معلول من المشاركة في مباراة المارد الأحمر المقبلة أمام نظيره فريق الرجاء البيضاوي المغربي، وذلك ضمن المواجهة النارية التي تجمع الفريقين بين طرفيها في إطار لقاء الإياب من مباريات الدور ربع النهائي من منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم في نسخته الحالية 2022.

موقف على معلول من المشاركة أمام الرجاء

أوضح أحمد أبو عبلة طبيب النادي الأهلي آخر تطورات إصابة علي معلول، إذ كان قد تعرض اللاعب لإصابة بشد في العضلة الضامة قبل مباراة الذهاب في القاهرة أمام فريق الرجاء، والتي انتهت بفوز القلعة الحمراء بهدفين مقابل هدف، ولم يشارك التونسي في المباراة.

وأشار طبيب الفريق إلى أن هناك محاولات مكثفة من أجل لحاق اللاعب بمباراة الرجاء في المغرب، خاصة وأن الجهاز الطبي والفني فضلا عدم الدفع به في مباراة الذهاب حتى لا تتفاقم إصابته وعدم المجازفة باللاعب.

وتابع ابو عبلة حديثه مشيراً إلى أن التونسي سوف يتوجه مع بعثة النادي الأهلي إلى المغرب، وسيكون متواجد في مباراة العودة، إذ سيخضع اللاعب لفحوصات طبية قبل الدفع به والمشاركة في اللقاء، من أجل الاطمئنان عليه.

الأهلي والرجاء

ويلتقي الأهلي والرجاء في اياب ربع نهائي دوري ابطال افريقيا لكرة القدم في موسمه الجاري، يوم السبت المقبل الموافق 13 إبريل من الشهر الحالي على ملعب مركب محمد الخامس الرياضي، وتنطلق صافرة بداية اللقاء في الساعة الثانية عشر بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت المغرب.