التخطي إلى المحتوى

تقاضي عمرو دياب”15 مليون” مقابل الإعلان نفى الدكتور شريف فاروق رئيس الهيئة القومية للبريد في تصريحات خاصة حصول الفنان عمرو دياب على مبلغ يصل إلى 15 مليون جنيه مقابل بث إعلانات الهيئة طوال شهر رمضان،  وأكد د. شريف فاروق أن هذا الرقم مبالغ فيه، لكنه نفى وجود طلبات إحاطة في هذا المجال، مشيرًا إلى أنه اتصل بالنائب أحمد بدوي رئيس لجنة الاتصالات بمجلس النواب المصري، وتأكد من عدم وصول طلبات الإحاطة إلى المستوى المطلوب. لجنة.

تقاضي عمرو دياب”15 مليون” مقابل الإعلان

وصرح د. شريف فاروق أن البريد المصري يمر بتحول نوعي في شكل ومحتوى الخدمات التي يقدمها من أجل مواكبة البيانات التكنولوجية الجديدة. وبدلاً من ذلك، فقد تطور إلى نظام يتميز بالانفتاح والمرونة والابتكار الحر والتحول الرقمي، مما يعزز معدلات نمو سوق التجارة الإلكترونية في مصر ويقدم خدمات مميزة لمختلف شرائح المجتمع.

جدير بالذكر أن أغنية عمرو دياب “السر” من حملة البريد المصري استمرت في الهيمنة على صيحة يوتيوب لليوم الثاني عشر على التوالي، فيما تصدرت صورة عمرو دياب لأغنية “السر” الصيحة على مواقع التواصل الاجتماعي وموقع المدونات الصغيرة “. Twitter” بعد ساعة. واحد منهم فقط صعد إلى الأمام.