التخطي إلى المحتوى

أستقر معين الشعباني المدير الفني لفيرق المصري بنسبة كبيرة على ملامح تشكيل الفريق البورسعيدي، في مواجهة قوية أمام نهضة بركان، مساء اليوم الأحد، ضمن مواجهات الذهاب لدور ربع نهائي كأس الكونفدرالية بالموسم الحالي 2021-2022.

 

تأهل المصري محتلاً المركز الثاني في المجموعة الثالثة خلف فريق مازيمبي، وجمع البورسعيدي 10 نقاط بفارق نفطة وحيدة عن الكونغولي، بينما تأهل نهضة بركان في المركز الأول بالمجموعة الرابعة برصيد 10 نقاط بفارق الأهداف عن سيمبا التنزاني.

 

وسيخوض المصري البورسعيدي مواجهته أمام نهضة بركان للمرة الخامسة في 5 سنوات، فقد استقر التونسي معين الشعباني المدير الفني للفريق، على التشكيل الذي سيخوض به مباراة اليوم لتحقيق الانتصار الثاني تاريخياً أمام النهضة معتمداً على عناصر الخبرة بالفريق، والتي تتكون من أحمد شدي قناوي وعبداللطيف جريندو وفريد شوقي وعمرو موسي وسط عناصر الخبرة بالفريق.

 

تشكيل المصري المتوقع أمام نهضة بركان

في حراسة المرمى: أحمد مسعود.

في خط الدفاع: أحمد شديد قناوي وهيثم لعيوني وياسر حمد وكريم العراقي.

في خط الوسط: فريد شوقي وعمرو موسى.

وأمامهما الثلاثي: حسن على وإلياس الجلاصي ومحمد عبداللطيف جريندو.

في خط الهجوم: عمرو مرعي.

 

موعد مباراة المصري ونهضة بركان والقنوات الناقلة

يطلق الحكم صافرة بداية مباراة المصري اليوم في الكونفدرالية في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الثامنة بتوقيت الرياط، وفي تمام الساعة التاسعة بتوقيت جرينتش، وهي منقولة عبر قنوات بي إن سبورتس القطرية مباشرة في الوطن العربي عبر beIN Sports HD 4 مباشرة وحصرياً.

 

يعود المصري من تحقيق انتصار معنوي كبير على فريق الأهلي ببطولة الدوري المصري، بهدف دون مقابل يوم السبت الماضي سجله اللاعب هيثم لعيوني، في المواجهة التي كانت على ملعب برج العرب، وخلالها تسلح البورسعيدي بعناصر الخبرة في الفريق مما سهل في تحقيق انتصار مهم للغاية بمسيرة الدوري ويرفع من معنويات اللاعبين في الخروج بنتيجة إيجابية من مباراة اليوم.