التخطي إلى المحتوى

أثارت غزلان زوجة الدولي المغربي بدر بانون لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي حالة كبيرة من الجدل وذلك خلال الساعات القليلة الماضية حيث شنت عليها جماهير القلعة الحمراء هجوم ناري بعد نهاية مواجهة الرجاء المغربي والتي جمعت الفريقان على ملعب الأهلي وي السلام لحساب مباريات ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا.

أول تعليق من زوجة بدر بانون بعد هجوم جماهير الأهلي

وكانت زوجة الدولي المغربي قد إنتقدت أداء حكم مباراة المارد الأحمر وذلك بسبب ركلة الجزاء التي إحتسبها الحكم جاك ندالا لمصلحة النادي الأهلي وسجل منها عمرو السولية هدف التقدم.

وأعادت زوجة الدولي المغربي بعد المواجهة نشر صورة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي إنستغرام قائلة :”  «الخبث التحكيمي.. ما زال ماتسرطات ليا قالك.. هادي ضربة جزاء».

قبل أن تعود ونتشر توضيح قالت فيه «الله يهديكم اللي فاهمين موضوع المنشن بتاع الحكم غلط ما تكبروش الموضوع لو سمحتم.. كان المقصود بيها عتاب على الحكم فقط والأهلي مالوش دخل في الحكاية».

وأضافت: «لما شفت الصورة اتفهمت غلط مسحتها ومستحيل أغلط في النادي الأهلي اللي بنحبه ونحترمه من زمان.. أنا اتعملي منشن ومفكرتش أنه هيتفهم غلط».

واختتمت: «المرجو عدم التسرع اللي عايزين يعملوا مشاكل ربنا يهديكم.. والناس اللي وصلت لي الموضوع ناس محترمة بشكرهم مع كامل احترامي للجماهير متتسرعوش.. واللي عايز يدخل في حبي للرجاء أو انتمائي لبلدي معندوش حق وشكرًا».

متتسرعوش.. أول تعليق من زوجة بدر بانون بعد هجوم جماهير الأهلي الناري