التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم شرح تطبيق sweatcoin وكيفية استخدام برنامج sweatcoin وهو من أشهر برامج الربح من الإنترنت والهاتف والذي انتشر بشكل واسع عبر وسائل التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة، وهو تطبيق متاح للهواتف المحمولة على App Store، ويتيح ربحًا للمشتركين، حيث يربح المشتركين أموالاً عن طريق خطوات المشي، وفي هذا المقال نتعرف على شرح مفصل لهذا التطبيق الفريد والجديد من نوعه وجميع التفاصيل المتعلقة به.

شرح تطبيق Sweatcoin

أولا يجب أن نؤكد أن تطبيق Sweatcoin يعتبر من التطبيقات الموثوقة لكسب المال عبر الإنترنت عن طريق المشي، ولكن للأسف هذا التطبيق غير متوفر في عدد كبير من الدول العربية، حيث سيحتاج تنزيله من خارج Google Play إلى تكوينه على شكل ملف APK، ويمكنك تنزيله عبر الرابط التالي.

ويتبع التطبيق الخطوات التي يتخذها الشخص ويكافئه بشيء يسمى sweatcoin، وبعد ذلك يمكن تحويل تلك النقط من sweatcoin إلى دولارات ثم سحبها عبر PayPal أو الشراء مباشرةً من التطبيق الذي يوفر للمستخدم بعض منتجاته.

تتمثل فكرة تطبيق sweatcoin apk في تتبع حركة المستخدم عبر نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) وأجهزة استشعار حركة الهاتف ودفع وحدة عملة واحدة من “Sweatcoin” مقابل كل ألف خطوة، وكلما سار الشخص، زاد ربحه من العملات المعدنية، يسمح التطبيق أيضًا لمستخدميه بالكسب من خلال رابط إحالة كل شخص، حيث يتم منح كل 300 مشترك جديد في رابط المشاركة الخاص بك مبلغ ربح قدره 100 دولار.

هل التطبيق يكسب المال؟

وتجدر الإشارة إلى أن Sweatcoin هو تطبيق لكسب المال حقيقي، ولكن إذا كنت تريد أن تربح من التطبيق، فقد يبدو أن Sweatcoin لا تكسب الكثير في الوقت الحالي، ولكن ستربح إذا كنت تستخدم التطبيق في روتينك اليومي والمشي اليومي الخاص بك.