التخطي إلى المحتوى

يخوض فريقي بيراميدز والمصري مواجهتين مهمة للغاية، اليوم الأحد بكأس الكونفدرالية، والتي ستكون ضمن منافسات الذهاب لدور ربع نهائي الكأس، حيث تقام مواجهتي الذهاب على ملاعب مصر، مساء الليلة.

 

يواجه فريق بيراميدز منافسة مازيمبي، على ملعب ستاد الدفاع الجوي، بينما يستقبل المصري البورسعيدي منافسة نهضة بركان على ملعب ستاد الجيش ببرج العرب، في نفس اليوم والتي ستكون ضمن مواجهات الذهاب لدور ربع نهائي كأس الكونفدرالية.

 

سيكون تشكيل الفريق كاملاً مع وجود غياب وحيد فقط عن اللقاء وهو اللاعب رمضان صبحي، بينما عاد كلاً من عمر جابر ونبيل عماد دونجا لتشكيل الفريق، ومن المتوقع أن يخوض إيهاب جلال المباراة بتشكيل مكون من :-

 

تشكيل بيراميز المتوقع أمام مازيمبي

في حراسة المرمى: شريف إكرامي.

فى خط الدفاع: أحمد سامى وأسامة جلال وأحمد فتحى ومحمد حمدي.

فى خط الوسط: نبيل عماد دونجا وعبد الله السعيد وإبراهيم عادل ووليد الكرتى وفخر الدين بن يوسف.

فى خط الهجوم: فخرى لاكاى.

 

موعد مباراة بيراميدز ومازيمبي والقنوات الناقلة

تنطلق مواجهة بيراميدز أمام مازيمبي في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الحادي عشر بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل بتوقيت أبوظبي.

 

وتنقل عبر قنوات بي إن سبورتس القطرية مباشرة في الوطن العربي من خلال beIN Sports HD 6 حيث سيكون أحمد عبده معلقاً وواصفاً على أحداث اللقاء

 

تأهل بيراميدز محتلاً المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 13 نقطة بفارق الأهداف عن فريق أهلي طرابلس أول الترتيب في المجموعة، بينما تأهل مازيمبي في المركز الأول في المجموعة الثالثة برصيد 11 نقطة.