التخطي إلى المحتوى

يستقبل فريق المصري البورسعيدي نظيرة نهضة بركان المغربي، مساء اليوم الأحد، على ملعب ستاد الجيش بالسويس، ضمن منافسات مواجهات الذهاب لدور ربع نهاي كأس الكونفدرالية بالموسم الحالي 2021-2022.

 

مواجهة المصري أمام نهضة بركات ليست الأولى في سابق مواجهات الفريقين، وأنما هي الـ5 بينهم تاريخياً في مواسم 2018 و2020، وواجه فيها الفريق البورسعيدي صعوبات من أجل تخطي المنافس المغربي الذي بات منافس باستمرار للأندية الأمصرية في السنوات الأخيرة، بعدما واجه الزمالك في نهائي الكونفدرالية وبعدها أمام بيراميدز ف النهائي أيضاً، واليوم أمام النسر الأخضر في ربع النهائي.

 

تاريخ مواجهات المصري ونهضة بركان

واجه المصري من قبل فريق نهضة بركان في 4 مباريات، حقق البورسعيدي الفوز في مباراة وحيدة مقابل تحقيق انتصار وحيد أيضاً لبركان، بينما حضر التعادل في مواجهتين، وسجل الأخضر المصري 3 أهداف في منافسة وهو نفس عدد الأهداف التي سجلها البرتقالي المغربي.

 

في عام 2018 واجه المصري نهضة بركان ضمن منافسات المجموعة الثانية بكأس الكونفدرالية، وانتهى لقاء الذهاب بالتعادل السلبي، وفاز البورسعيدي في الإياب بمصر بهدف دون مقابل سجله إسلام عيسي.

 

وفي عام 2020 ضمن منافسات ربع النهائي، انتهى الذهاب على ملعب الجيش بالسويس بهدفين لكل فريق، وفي الإياب بالملعب البلدي ببركان فاز النهضة بهدف دون مقابل سجله العربي الناجي.

 

موعد مباراة المصري ونهضة بركان والقنوات الناقلة

تنطلق مواجهة المصري ونهضة بركان اليوم الاحد في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الحادي عشر بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت جرينتش، وفي تمام الساعة الثامنة بتوقيت الرباط، وتنقل المواجهة عبر قنوات بي إن سبورتس القطرية مباشرة عبر beIN Sports HD 4 بتعليق عادل خلو.