التخطي إلى المحتوى

كشفت بعض التقارير الصحفية الصادرة خلال الآونة الأخيرة أنه يوجد بعض الأمراض الخطيرة التي تصيب الشخص حال تناول البطيخ مع أطعمة أخرى في نفس الوقت مع وجود تحذيرات كبيرة جراء القيام بذلك الفعل.

تحذيرات عاجلة من تناول البطيخ مع بعض الاطعمة والمشروبات

وقال بعض الخبراء أن البطيخ يعد من الفواكهة الرائعة التي تفيد أصحاب أمراض القلب بالإضافة إلى أنه يوجد الكثير من الأطباق الكلاسيكية في في مختلف بلدان العالم والتي يدخل فيها مع بعض المواصفات الأخرى.

لكن يحذر خبراء التغذية انه لا يجب الجمع بين البطيخ وعدد من المواد الأخرى مثل الماء حيث لا يحب البطيخ توافر كميات كبيرة من المياه بجانبه لأن ذلك الأمر قد يحدث في بعض المرات إسهال أو قرقرة على حد سواء.

في الوقت الذي لا ينصح فيه بشرب مشروبات الحليب المخمرة مع البطيخ مع ضرورة ألا يتم تخزينه في الثلاجة لفترة طويله حيث يمكن الإحتفاظ به في الثلاجة لمدة أربعة أيام على حد أقصى.

وتم تقديم بعض النصائح فيما يخص الكيفية التي يحتفظ بها الأشخاص في الثلاجة لضمان الحصول على فوائده وضمان عدم تلفه وهي لفه بورق الألمونيوم عوضًا عن الورق البلاستيكي.

وأنهت قائلة أنه في حالة وجود بعض البقع الداكنة أثناء إختيار البطيخ لا يجب شرائه كما أنه في حالة وضع اليدين على البطيخة وتهدلت لا يجب الحصول عليها لأن ذلك مؤشر خطر حول صلاحيتها.