التخطي إلى المحتوى

تعرضت زوجة بدر بانون لانتقادات كبيرة من جانب جملعير النادي الأهلي، وذلك عقب مواجهة الفريق الأحمر لنظيره في الرجاء البيضاوي المغربي، في ذهاب الدور ربع النهائي من منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم في نسخته الحالية، والتي انتهت بفوز أصحاب الديار المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف.

أول تعليق من زوجة بدر بانون

وكانت قد نشرت غزلان زوجة بدر بانون حالة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام عقب مباراة الأهلي والرجاء، تعليقاً على حكم اللقاء قائلة “الخبث التحكيمي ما زال ماتسرطات ليا قالك هادي ضربة جزاء” وذلك اعتراضا على قرارات الحكم في هذه المواجهة التي انتهت لصالح الفريق الأحمر.

وتعرضت لهجوم شديد من جانب الجماهير الاهلاوية عقب تلك الحالة، مما جعلها تقوم بحذفها وتوضح الأمر، إذ قالت إنها لم تقصد الإهانة بهذه الحالة للنادي الأهلي مؤكدة أنها تكن كل الاحترام للنادي، ولكن كان المقصود بها حكم المباراة.

وتابعت زوجة بانون حديثها قائلة ” متكبروش الموضوع الله يهديكم اللي فاهمين المنشن غلط، مشيرة إلى أن الصورة اتفهمت غلط ومستحيل اغلط في النادي الأهلي اللي نحبه وتحترمه، أنا اتعملي المنشن ومفكرتش انه يتفهم غلط”

الأهلي والرجاء

واختتمت حديثها موجهة رسالة إلى الجماهير الاهلاويه بعدم التسرع مصيفة ” الله يهديكم اللي عايزين يعملوا مشاكل، واللي عايز يحاسبني على حب الرجاء وانتمائي لبلدي ملوش حق وشكرا”