التخطي إلى المحتوى

إتخذ الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي قرار جديد وعاجل وذلك قبل موقعة الإياب التي تنتظر القلعة الحمراء أمام الرجاء البيضاوي المغربي.

قرار  عاجل من إدارة الأهلي بشأن مواجهة الإياب أمام الرجاء المغربي

وعلم موقع ” كورة في العارضة ” من مصادره الخاصة أن الكابتن محمود الخطيب إستقر على أن تعود البعثة من المغرب عبر طائرة خاصة على الرغم من أن السفر لخوض تلك المواجهة سوف يكون عبر خطوط طيران عادية وليس طائرة خاصة.

ويأتي ذلك القرار بسبب رغبة الخطيب في تقديم كافة سبل الراحة والدعم للاعبي الفريق والإطار الفني إستعدادًا للدور نصف النهائي حال نجح ابناء موسيماني في خطف التذكرة من العملاق المغربي.

وتسافر البعثة يوم غدًا الثلاثاء إلى المغرب من أجل مواجهة فريق نادي الرجاء في إياب ربع النهائي في الموقعة التي تجمع الفريقان على ملعب إستاد محمد الخامس في الدار البيضاء بكازابلانكا المغربية يوم الجمعة المقبل.

حيث نجح النادي الأهلي في تحقيق فوز هام على الرجاء بهدفين مقابل هدف واحد يوم أمس السبت بهدفين مقابل هدف من توقيع عمرو السولية في الدقيقة 9 وحسين الشحات في الدقيقة 20.

في الوقت الذي أضاع فيه السولية ركلة جزاء ثانية للنادي الأهلي بينما سجل محمد زريدة هدف الرجاء الوحيد في مرمى الشناوي عند حلول الدقيقة السادسة والأربعين من الشوط الأول.