التخطي إلى المحتوى

يرى الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي أن الحظ لم يقف إلى جانب الكتيبة الحمراء خلال المواجهة التي جمعته يوم أمس أمام نادي الرجاء البيضاوي المغربي لحساب مباريات ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا وذلك للموسم الكروي الجاري 2021-2022.

سيد عبد الحفيظ يدلي بتصريحات نارية بعد مباراة الأهلي والرجاء

وفي تصريحات تلفزيونية أدلى بها عبد الحفيظ لبرنامج اون تايم المذاع عبر قناة أون تايم سبورت مع الإعلامي الكبير أحمد شوبير قال أن النادي الأهلي كان بإمكانه تحقيق الفوز بأكثر من هدف لكن الحظ لم يكن حليف القلعة الحمراء في الكثير من الفرص خاصةً أن الجنوب أفريقي بيرسي تاو أضاع ما يصل لنحو ثلاثة فرص محققة مع إهدار ركلة جزاء.

وأضاف أن المباراة القادمة في العاصمة المغربية الرباط سوف تعتمد على شخصية النادي الأهلي وقوة التركيز وهو ما سيقودنا للعبور والوصول للدور نصف النهائي وحتى الآن الفريق سيتوجه إلى كازبلانكا فائزًا ويتبقى 90 دقيقة ومن يخاف لا يأتي معنا ونعد الجماهير بتقديم مباراة قوية في الدار البيضاء.

واختتم أن اليوم سوف يكون هناك إستشفاء للاعبين قبل تناول إفطار المغرب وسيتم السفر إلى المغرب الثلاثة القادم ونتعامل بالواقع المتاح بين أيدينا ولا نقدم أعذار حول الغيابات سواء إصابات أو إيقافات ونثق في اللاعبين وقدرتهم على تحقيق الفوز وقطع تذكرة العبور.