التخطي إلى المحتوى
أربعة أهداف goals | ملخص مباراة ليفربول وكريستال بالاس بالدوري الإنجليزي 24-6-2020 نتيجة |4-0| فوز الليفر
ملخص مباراة ليفربول اليوم ضد كريستال بالاس

نتعرف الآن علي ملخص مباراة ليفربول اليوم وتفاصيل الفوز الساحق أمام كريستال بالاس بالأسبوع 31، فبعد أن كانت نتيجة ليفربول وكريستال بالاس امس لصالح الليفر، سيكون من المنتظر التعرف علي نتيجة مانشستر سيتي يوم الخميس، وإذا خسر السيتي سيتم تتويج الريدز باللقب علي الفور، وبفارق أكثر من 25 نقطة للفريق الأحمر صاحب الفوز الكاسح هذا الموسم.

ملخص مباراة ليفربول امس 24-6-2020

نتعرف الآن علي نتيجة ليفربول وكريستال بالاس امس، حيث انطلاق المباراة في تمام الساعة 19:15 بتوقيت غرينتش، وينطلق اللقاء في تمام الساعة التاسعة وربع مساءً بتوقيت مصر، بينما توقيت ماتش ليفر وبالاس اليوم بتوقيت السعودية في تمام الساعة العاشرة وربع مساءً، كما ينطلق اللقاء في تمام الحادية عشرة وربع مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، ويتم إذاعة المباراة عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت بتعليق علي محمد علي عبر القنوات الآتية:

  • beIN Sports HD 1.
  • beIN Sports HD 2.
  • beIN Sports 4K.

تشكيلة الليفر الآن

قبل متابعة ماتش ليفربول اليوم، نرفق لكم التشكيلة الأقرب للرسمية كالآتي:

  • حراسة المرمى : أليسون بيكر.
  • خط الدفاع : أرنولد، جوميز، فان دايك، روبرتسون.
  • خظ الوسط : هندرسون، كيتا، فينالدوم.
  • خط الهجوم : محمد صلاح، ماني، فيرمينو.

ملخص مباراة ليفر وكريستال بالاس اليوم

الليفر 2-0 بالاس

ينزل لاعبي الفريقين الآن لبداية ماتش الليفر اليوم أمام كريستال بالاس في الدوري الانجليزي الممتاز 2020، ومهمة الريدز صعبة وهذا لأنهم مطالبين بتسجيل أهداف والفوز الليلة للحصول علي ثلاثة نقاط غالية.

استعد لاعبي الريدز جيداً، وذلك لجعل نتيجة ليفربول اليوم في صالحهم من الدقائق الأولي، وذلك لقوة الخصم الليلة أمام الريدز، وأعلن يورجون كلوب أن المهمة صعبة لكنه سيعتمد علي محمد صلاح وساديو ماني في التهديف الليلة وتحقيق الفوز المنتظر من أجل الثلاثة نقاط.

يحاول لاعبي الليفر خلال الدقائق الأولي من المباراة تسجيل أول أهداف ليفربول اليوم، لكن دفاع بالاس راسخاً أمام الليفر، ويحرم محمد صلاح من تسجيل الهدف الأول الليلة.

يصل الشوط الأول لمنتصفه، وما زالت نتيجة مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس اليوم هي التعادل السلبي حتي الآن.

أرنولد يسجل أول اهداف ليفربول الآن في الدقيقة 23 من زمن الشوط الأول، وفرحة عارمة في صفوف الريدز.

تشتعل المباراة قبل نهاية الشوط الأول، حيث تمكن محمد صلاح من تسجيل ثاني أهداف الليفر اليوم، ويهز الشباك في الدقيقة 44 من الشوط الأول للمباراة وقبل نهايته بدقائق، وذلك نتيجة ألتمريره المساعدة من فابينو.

نتيجة مباراة ليفربول الشوط الثاني

كانت نتيجة ليفربول وكريستال بالاس اليوم في الشوط الأول لصالح الريدز، حيث تمكن أرنولد وصلاح من تسجيل أول هدفين في اللقاء.

ينطلق شوط المباراة الثاني، والذي ينزل به لاعبي الفريقين ولديهم تعليمات جديدة من أجل تغير أوضاع المباراة.

يتمكن لاعبي اليفر من تسجيل ثالث أهداف ليفربول اليوم في شباك كريستال بالدقيقة 55، حيث تمكن فابينو من تسجيل ثالث أهداف مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس اليوم عن طريق التمريره المساعدة من أندرو.

ساديو ماني يحرز رابع أهداف الليفر الآن بالدقيقة 67، وتشتعل المباراة بعد أن أصبحت نتيجة مباراة ليفربول اليوم أربعة أهداف دون رد.

لاعبي الريدز يستحقون الفوز الليلة بعد تسجيل أربعة أهداف غالية في دقائق مختلفة في الشوطين، وتصل المباراة لنهايتها ويحصل الليفر علي ثلاثة نقاط جديدة وينتظر التتويج إذا تعثر مانشستر سيتي في مباراته القادمة.