التخطي إلى المحتوى

أنتهت أحداث مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد وخيتافي بفوز ريال مدريد بهدفين دون رد في إطار الجولة الواحدة والثلاثون من فعاليات بطولة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم لموسم 2021-2022، في المباراة التي جمعت الفريقان مساء اليوم السبت الموافق التاسع من شهر أبريل الجاري علي ملعب سانتياجو برنابيو.

ملخص مباراة ريال مدريد وخيتافي

وكانت نتيجة الشوط الأول قد أنتهت علي واقع تقدم ريال مدريد بهدف دون رد، ومنذ بداية المباراة وضغط لاعبوا الفريقين من أجل احراز الهدف الأول وهدف التقدم، وفي الدقيقة الثامنة والثلاثون وبعد العديد من الفرص والمحاولات سجل البرازيلي كاسيميرو الهدف الأول لصالح فريق ريال مدريد، وبعدها حاول لاعبوا خيتافي ولكن دون جديد ولا احداث الفارق لينتهي الشوط الأول بتقدم الملكي بهدف دون رد.

أحداث الشوط الثاني

وفي الشوط الثاني دفع مدرب خيتافي بالعديد من اللاعبين من أجل احراز الهدف الأول وهدف التعادل والعودة إلي المباراة من جديد ولكن باتت كل المحاولات بالفشل، ومع الدقيقة الثامنة والستون سجل النجم لوكاس فاسكيز الهدف الثاني لصالح فريق ريال مدريد، وبعدها حاول من جديد لاعبوا خيتافي ولكن مر الوقت مرور الكرام لتنتهي المباراة بفوز ريال مدريد بهدفين دون رد.

ويستعد ريال مدريد لمواجهة فريق تشيلسي يوم الثلاثاء المقبل في إطار إياب الدور ربع النهائي من فعاليات بطولة دوري أبطال أوروبا.

أهداف المباراة