التخطي إلى المحتوى

حصل نادي الزمالك على توقيع لاعب منتخب مصر، وذلك تمهيداً للإعلان عن التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة مع نهاية الموسم، في إطار خطة الفريق الأبيض في تدعيم صفوف الفريق في الموسم الكروي الجديد، بحثاً عن تعويض المراكز التي بها نقص نظراً لعدم إجراء اي صفقات الموسم الماضي لتعرض الفريق للإيقاف فترتين قيد على التوالي.

الزمالك يحصل على توقيع لاعب منتخب مصر

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة في نادي الزمالك، حصل على توقيع لاعب فريق طلائع الجيش مهند لاشين تمهيداً للإعلان عن التعاقد مع اللاعب في الصيف المقبل، من أجل تدعيم صفوف الفريق بخدماته في الموسم الجديد.

وأوضحت التقارير أن أمير مرتضى عقد جلسة مع لاعب خط الوسط خلال الأيام القليلة الماضية، من أجل معرفة مدى إمكانية تواجده في صفوف الفريق الأبيض الموسم المقبل، وحصل على موافقة اللاعب ليتم الاتفاق على كافة بنود التعاقد والتفاصيل المادية.

وأردفت التقارير أنه من المقرر أن يبدأ نادي الزمالك مفاوضات مع فريق طلائع الجيش الأيام المقبلة من أجل إتمام الصفقة، وذلك بعدما حصل على الموافقة من مهند لاشين والترحيب بارتداء القميص الأبيض الموسم المقبل.

تدعيم خط الوسط

يذكر أن القلعة البيضاء تسعى لتدعيم خط الوسط قبل بدء الموسم الجديد، وذلك من أجل تعويض النقص الذي يعاني منه في ذلك المركز، منذ رحيل فرجاني ساسي، إضافة لاقتراب رحيل طارق حامد عن الفريق مع نهاية الموسم إذ ينتهي تعاقده ولم يتم الاتفاق بين الطرفين على التجديد حتى الآن.